جوندوجان يحقق رقما مميزا مع برشلونة هذا الموسم

الخميس، 02 نوفمبر 2023 11:33 ص
جوندوجان يحقق رقما مميزا مع برشلونة هذا الموسم الكاي جوندوجان
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق النجم الألماني إلكاي جوندوجان لاعب خط وسط برشلونة الإسباني رقما مميزا مع فريفه هذا الموسم باعتباره اللاعب الأكثر مشاركة مع البلوجرانا خلال المباريات بمختلف المسابقات.

وبحسب إذاعة " كادينا كوبيه " الإسبانية فإن إلكاي جوندوجان يعتبر  اللاعب الوحيد الذي شارك بجميع مُباريات برشلونة الرسمية هذا الموسم (14) ، أمر لم يُحققه سوى مواطنه الحارس الألماني تير شتيجن .

وأضافت الإذاعة بالمجمل لعب جوندوجان  (11) مُباراة مُتتالية تسع مُباريات مع برشلونة و مُباريَتين مع المُنتخب الألماني منذ (16) سبتمبر ، كدقائق لعب (990) دقيقة.

وتابعت الإذاعة هذا يعني حاجة لاعب خط الوسط المُخضرم للراحة لكن ذلك لن يحدث بمُباراة مُهمة وصعبة أمام ريال سوسيداد وفي سان سيباستيان معقل النادي الباسكي ، وأيضاً تجنباً لخلق شكوك مع تصريحات جوندوجان الأخيرة والتي انتقد بها رد فعل اللاعبين وعدم غضبهم في غرفة الملابس بعد الخسارة في الكلاسيكو أمام ريال مدريد .

يخوض فريق برشلونة الإسبانى بقيادة مدربه تشافى هيرنانديز، 5 مواجهات قوية خلال شهر نوفمبر المقبل فى مسابقتى الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا بمنافسات الموسم الحالى 2023-2024.

ويستهل الفريق الكتالونى مشواره فى الشهر الجديد بمواجهة نظيره ريال سوسيداد، على ملعب "أنويتا"، مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الليجا.

ويأتى فريق برشلونة فى المركز الثالث بترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة بعد مرور 11 جولة، حيث حقق 7 انتصارات و3 تعادلات وتلقى هزيمة واحدة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة