أمين تنظيم مستقبل وطن بالبحر الأحمر: تأييد الرئيس السيسي شهادة على إنجازاته

السبت، 18 نوفمبر 2023 07:41 م
أمين تنظيم مستقبل وطن بالبحر الأحمر: تأييد الرئيس السيسي شهادة على إنجازاته المهندس أحمد الدقاق أمين تنظيم حزب مستقبل وطن
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس أحمد الدقاق، أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بالبحر الأحمر أن هنا من محافظة البحر الأحمر نؤكد أن جميع فئات الشعب المصري متواجدة اليوم بمدينة رأس غارب لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لقيادة البلاد في هذه المرحلة الحرجة بكل ما تحمله الكلمة من معانٍ.
 
وأضاف أمين تنظيم مستقبل وطن بالبحر الأحمر، خلال كلمته فى مؤتمر دعم الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية برأس غارب أن تأييد اليوم جاء شهادة على المشروعات القومية العملاقة التي شهدتها مصر خلال الأعوام الماضية في فترة تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي وما شهدته البلاد من إنجازات على كل المستويات.
 
وأوضح أمين تنظيم الحزب أن تنظيم مؤتمر اليوم لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بمثابة رسالة للرئيس الرئيس تؤكد أننا معه قلبا وقالبا، والمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة هو واجب وطني علي كل مصري.
 
ويرى العالم أجمع بأن مصر كانت ومازالت سداً منيعاً في الوقوف ضد محاولة تصفية القضية الفلسطينية، و أن الدور الذي قام به الرئيس عبد الفتاح السيسي في دعم الشعب الفلسطيني الشقيق، ورفض ما تنادي به السلطات المحتلة من تهجير أهل غزة وترك أراضيهم، وتجاوز الدور المصري الذي اتسم بالدبلوماسية النزيهة المتجردة من أي مصالح، فالهدف الرئيسي لمصر دائما الحفاظ على سلامة المدنيين، وحقن الدماء، وحل القضية الفلسطينية.
 
كما أكد أن من أجل مصر ومن وطنية نابعة من حب هذا الوطن قام حزب مستقبل وطن بقياة  النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس الحزب وأمين التنظيم بتكليف الأمناء وأمناء التنظيم بالمحافظات لإعداد خطة التحرك للاستعداد الانتخابات الرئاسية وحشد كل الطاقات البشرية ومجموعات العمل على مستوي جميع محافظات مصر.
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة