أمطار خفيفة على وسط الإسكندرية مع انتشار للسحب المنخفضة.. صور

السبت، 18 نوفمبر 2023 10:56 ص
أمطار خفيفة على وسط الإسكندرية مع انتشار للسحب المنخفضة.. صور امطار خفيفة علي وسط الإسكندرية
الإسكندرية -أحمد الزغبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت محافظة الإسكندرية، سقوط أمطار خفيفة على منطقة وسط المدنية مع إنتشار للسحب المنخفضة منذ صباح اليوم، في سماء عروس البحر المتوسط، وانخافض طفيف في درجات الحرارة.
 
وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم شبورة مائية صباحا تكون كثيفة أحيانا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائيه على بعض المناطق،  وفرص أمطار متوسطة مساء على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة.
 
ومن جانبها، أعلنت شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، رفع درجة الاستعداد بالشركة، استعدادا لهطول الأمطار طبقا لبيان توقعات هيئة الأرصاد الجوية.
 
وأكدت الشركة تمركز لسيارات ومعدات الصرف  بمختلف أنحاء الإسكندرية، والمناطق الساخنة المتوقع تجمع مياه أمطار بها، وعلي استمرار أعمال التطهير للشنايش والمطابق والمصبات، والتأكد من جاهزية جميع المحطات والمواقع الشتوية وتخفيض مناسيب بيارات الرفع.
 
واستمرار عمل غرفة الطوارئ والخط الساخن 175 طوال اليوم لتلقي شكاوي المواطنين للعمل علي حلها فورا، وعلي تواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم في مناطق عملهم والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل، والتأكد من عدم وجود أي مشاكل بالشبكات، واتخاذ اللازم فورًا حيال وجود أي شكاوى.
 
 
امطار  خفيفة علي  وسط الإسكندرية
امطار خفيفة علي وسط الإسكندرية

امطار  خفيفة علي وسط الإسكندرية
امطار خفيفة علي وسط الإسكندرية

امطار خفيفة على الإسكندرية
الامطار فى الإسكندرية

امطار خفيفة علي وسط الإسكندرية
امطار الإسكندرية

سحب منخفضة في الإسكندرية اليوم
سحب منخفضة في الإسكندرية اليوم

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة