الريال ضد أوساسونا.. الملكى يتفوق بهدف بيلينجهام فى الشوط الأول

السبت، 07 أكتوبر 2023 06:09 م
الريال ضد أوساسونا.. الملكى يتفوق بهدف بيلينجهام فى الشوط الأول بيلينجهام
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق ريال مدريد فى إنهاء الشوط الأول متقدما على أوساسونا بهدف دون مقابل، فى المباراة المقامة حاليا على ملعب سنتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-2024.

سجل جود بيلينجهام هدف التقدم لريال مدريد فى الدقيقة التاسعة من زمن المباراة.

 

وجاء تشكيل ريال مدريد لمواجهة أوساسونا كالتالي:

حراسة المرمي: كيبا

الدفاع: ميندي - تشواميني - روديجر - كارفاخال

خط الوسط: مودريتش - كامافينجا – فالفيردي - بيلينجهام

الهجوم: فينيسيوس، خوسيلو

 

 

الريال ضد أوساسونا

ويخوض ريال مدريد مباراة اليوم بحماس كبير لتحقيق الفوز وتأكيد صدارته لجدول الدوري الإسباني، بينما يخطط أوساسونا لتحقيق مفاجأة ونتيجة إيجابية أمام الفريق الملكي.

ويسعى ريال مدريد لمواصلة حصد الانتصارات للحفاظ على القمة، التى قد يجد جيرونا نفسه منفردا بها حتى ولو بشكل مؤقت، حينما يلاقي مضيفه قادش فى الثالثة عصر اليوم السبت، قبل أن يلتقي الملكي مع ضيفه أوساسونا بعدها بساعات قليلة.

ويشهد الموسم الحالي من الدوري الإسباني صراعا شرسا بين الريال وبرشلونة وجيرونا في الصدارة، حيث يتصدر النادي الملكي جدول الترتيب برصيد 21 نقطة بفارق نقطة واحدة عن البارسا حامل اللقب ونقطتين عن جيرونا صاحب المركز الثالث.

وفاز ريال مدريد مؤخرا على ملعب نابولي حامل لقب الدوري الإيطالي 3-2 في دوري أبطال أوروبا، ليتصدر مجموعته بالعلامة الكاملة بست نقاط من انتصارين متتاليين.

وفى المقابل، فاز أوساسونا فى المباراة السابقة بالدوري الإسباني ضد ديبورتيفو ألافيس بهدفين دون رد، وصعد إلى المركز العاشر فى جدول الترتيب برصيد 10 نقاط.

تقابل الفريقان في 41 مباراة فاز الريال في 26 وتعادل في 10 وخسر في 5 مباريات وحقق الملكي اكبر فوز على أوساسونا بسبعة أهداف مقابل هدف وحيد عام 2011 .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة