أكثر من دقيقة تشويقية لفيلم جوليا روبرتس الجديد Leave the World Behind

الجمعة، 06 أكتوبر 2023 08:00 ص
أكثر من دقيقة تشويقية لفيلم جوليا روبرتس الجديد Leave the World Behind Leave the World Behind
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت منصة نتفلبكس أول فيديو ترويجى لفيلم النجمة العالمية جوليا روبرتس الجديد Leave the World Behind، وظهر بالفيديو أهم أبطال الفيلم الجديد على رأسهم روبرتس، ووصلت مدته إلى دقيقة و 42 ثانية.

وذلك بعدما كشفت منصة نتفليكس عن طرح فيلمها الدرامى الجديد Leave the World Behind، الذى ستقوم ببطولته النجمة العالمية جوليا روبرتس، يوم 7 ديسمبر المقبل على المنصة، العمل مستوحى من رواية تحمل نفس الاسم للمؤلف رومان علم، ومن إخراج وتأليف سام إسماعيل.

يدور فيلم Leave the World Behind بعد أن توقفت إجازة أماندا وكلاي الطموحة مع أطفالهما المراهقين بوصول زوجين في منتصف العمر يمتلكان منزل العطلات والذين فروا من انقطاع التيار الكهربائي غير المسبوق في المدينة، وعندما يتوقف الإنترنت والتلفزيون والراديو عن العمل، وكذلك الخط الأرضي، ليس لديهم أي وسيلة لمعرفة ما يحدث.

وبينما تحطم دويات صوتية غريبة الهدوء في الريف، تبدأ الحيوانات في الهجرة بطرق غريبة، وتبدأ الصحة الجسدية والعقلية للعائلات في التفكك، تصبح قضايا العرق والصراع مصدر إلهاء للأشياء الأكثر إثارة للقلق التي تحدث من حولهم.

فيلم Leave the World Behind من بطولة كل من جوليا روبرتس، ماهرشالا علي، إيثان هوك، ميهلا هيرولد، فرح ماكنزي، تشارلي إيفانز، كيفن بيكون، الكسيس راي فورلينزا، فانيسا اسبيلاجا، جوش درينين، إيريكا تشو.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة