سنة أولى جامعة.. 8 قطع ملابس وإكسسوارات أساسية فى الخريف والشتاء

الخميس، 05 أكتوبر 2023 10:00 م
سنة أولى جامعة.. 8 قطع ملابس وإكسسوارات أساسية فى الخريف والشتاء قطع ملابس أساسية
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترغب الكثيرات من الفتيات خلال  السنة الدراسية الأولى بالجامعة، فى التنوع بملابسها لذلك تحرص على اختيار قطع مختلفة ووفقًا لما جاء في موقع  nordstrom نستعرض فى هذا التقرير، أبرز قطع الملابس الأساسية التى تساعد الفتاة فى الحصول على إطلالة أنيقة ومميزة بالجامعة.

اساسيات في الدولاب

اساسيات في خزانة الملابس

 

قطع ملابس أساسية في خزانتك لا يمكن الاستغناءعنها:

البنطلون الجينز فاتح اللون:

لابد من أن تحتوي خزانتك على بنطلون جينز فاتح اللون، والذى يمكن ارتداؤه على العديد من قطع الملابس مثل البلوزة الصيفي أوالشتوي، فيمكن ارتداؤه مع سترة من اللون الأبيض أوالأسود، أوالرمادي، فالجينز الفاتح يتناسب مع جميع الألوان لذا احرصي على توفيره  .

جاكيت مخطط:

الجاكيت المخطط من القطع المهمة في خزانتك والتي لا يمكن الاستغناء عنها، فيمكن ارتداؤها فوق القميص مختلف الألوان، أويمكن ارتداؤها بمفردها، ويفضل أن تكون من اللون الأبيض الناصع.

قطع في الدولاب مهمة
قطع في الدولاب مهمة

 البنطلون الأسود:

والبنطلون الأسود من القطع التي لا غني عنها بداخل خزانتك، يفضل أن يكون طويلا يغطي القدم، يمكن ارتداؤه بفصل الشتاء أو الخريف أو الصيف، فهو قطعة مناسبة وأساسية و كلاسيكية يمكن ارتداؤها على القميص الفورمال.

 

 القميص الأبيض:

 القميص الأبيض من القطع البسيطة الأساسية  في دولابك، فهو من أكثر القطع التي تساعد على التنوع ويمكن ارتداؤها بأكثر من طريقة .

قميص أبيض
قميص أبيض

 

 الفستان الأسود:
 

 اختاري أن يكون الفستان الأسود من القطع المهمة في خزانتك فهو قطعة مناسبة للجامعة أو للسهرات، فاحرصي على توفره ويفضل أن يكون بسيطا لا يحمل قصات كثيرة .

فستان أسود
فستان أسود

 

حذاء أبيض رياضي:
 

الحذاء الأبيض الرياضي من القطع المهمة التي يمكن ارتداؤها مع بنطلون جينز، أو فستان.

حذاء أبيض
حذاء أبيض

حزام أسود:

احرصي على أن يكون لديك حزام أسود بخزانتك يمكن ارتداؤه فوق الملابس أو فوق القميص الأبيض أو الأسود الطويل والقصير لكي يساعد في التنوع والتجديد في المظهر.

حزام اسود
حزام اسود

تنورة متعددة الاستخدامات:

مع وجود العديد من أنواع التنانير بفضل أن تحرصي على اختيار تنورة مميزة  متعددة الاستخدامات ويفضل أن تكون ذات لون أسود أو بني أو أبيض.

تنورة
تنورة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة