مراسل إكسترا نيوز: سادس طائرة من المساعدات الكويتية تصل العريش لدخولها غزة

الأحد، 29 أكتوبر 2023 02:36 م
مراسل إكسترا نيوز: سادس طائرة من المساعدات الكويتية تصل العريش لدخولها غزة طائرة مساعدات - أرشيفية
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال إبراهيم عزت، مراسل «إكسترا نيوز»، إن مطار العريش يعمل على مدار الساعة لاستقبال أسطول الطائرات الذي يصل من عدد كبير من دول العالم، وقبل دقائق معدودة حطت في المطار طائرة كويتية جديدة، وهذه الطائرة رقم 6 فى هذا الجسر الجوى الذى أقيم بين البلدين لإيصال مساعداتها وطائراتها التى تحمل على متنها عشرات الأطنان من المواد الطبية والغذائية لقطاع غزة.
 

وأضاف مراسل «إكسترا نيوز» من مطار العريش، أن الجسر الجوى بحسب التصريحات التى حصلنا عليها من سفير الكويت فى القاهرة، فإن الجسر سيستمر حتى الاثنين المقبل، حيث أن غدًا هو اليوم الأخير لهذه الطائرات، وبالتالى فإن إجمالى عدد الطائرات الكويتية 6 طائرات، وتحمل على متنها 180 طنا.

 

وتابع: «وعن أهم الاستعدادات التى تجرى لاستقبال الطائرات الأخرى، فإننا نتحدث عن عدد من الطائرات من المنتظر أن تصل اليوم، وهناك أنباء غير مؤكدة فى هذه اللحظات عن وصول طائرتين فرنسيتين، وكان هناك قمة مصرية فرنسية تجمع ما بين الرئيس عبدالفتاح السيسى ونظيره الفرنسى إيمانويل ماكرون».

 

وأكمل: «فى هذا المؤتمر الصحفى، تحدث الرئيس الفرنسى أن فرنسا تعتزم إرسال عدد من الطائرات التى تحمل على متنها المواد الإغاثية والمساعدات إلى قطاع غزة».

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة