توتنهام بالقوة الضاربة ضد فولهام لاستعادة صدارة ترتيب الدورى الإنجليزى

الإثنين، 23 أكتوبر 2023 09:29 م
توتنهام بالقوة الضاربة ضد فولهام لاستعادة صدارة ترتيب الدورى الإنجليزى توتنهام
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الجهاز الفني لفريق توتنهام التشكيل الرسمي ضد فولهام في المباراة التي ستقام على ملعب الأول في تمام العاشرة من مساء اليوم الاثنين، فى ختام منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي.

توتنهام ضد فولهام

وجاء تشكيل توتنهام مواجهة فولهام كالتالي:

حراسة المرمي: فيكاريو.

خط الدفاع: بيدرو بورو، فان دي فين، روميرو، أودوجي.

خط الوسط: بابى سار، هويبرج، جيمس ماديسون.

خط الهجوم: سون هيونج مين، ريتشارليسون، ديان كولوسيفسكي.

توتنهام
توتنهام

ترتيب الدورى الإنجليزى

ويخوض السبيرز، بقيادة مدربه أنجي بوستيكوجلو، مواجهة الليلة محتلاً المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجارى 2023-2024، ويسعى لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل استعادة الصدارة من جديد حيث تراجع السبيرز للمركز الرابع مؤقتا برصيد 20 نقطة بفارق الأهداف عن ليفربول الثالث بنفس الرصيد، ويتقاسم مانشستر سيتى وأرسنال الصدارة مؤقتًا برصيد 21 نقطة. 

وحصد توتنهام 20 نقطة من إجمالي 8 مواجهات خاضها في البريميرليج هذا الموسم، جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في مباراتين والحفاظ على سجله خالي من الهزائم حتى الآن، وسجل لاعبوه 18 هدفاً واستقبلت شباكه 8 أهداف فقط.

الدورى الإنجليزى

ويبحث السبيرز عن تحقيق انتصاره الثالث على التوالي في الدوري الإنجليزي، حيث تغلب مؤخرا على مضيفه لوتون تاون، بهدف دون مقابل، في المباراة التى أقيمت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الموسم الجاري.

ويتسلح توتنهام في مواجهة الليلة بالعديد من النجوم من أجل تخطى عقبة فولهام، وعلى رأسهم النجم الكوري الجنوبي سون هيونج مين، الذي يأتي في المركز الثالث بقائمة أفضل هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الحالي، برصيد 6 أهداف خلال مشاركته في 8 مباريات حتى الآن بإجمالى 631 دقيقة مشاركة.

في المقابل، يتواجد فريق فولهام في المركز الثالث عشر بجدول الدوري الإنجليزي برصيد 11 نقطة، حيث حقق ثلاثة انتصارات وتعادلين وتلقى 3 هزائم وسجل لاعبوه 8 أهداف واهتزت شباكهم بـ13 هدف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة