طرح البرومو الرسمى لحكاية "عيشها بفرحة" بطولة هانى عادل وهبة مجدى وانطلاق عرضها اليوم

الأحد، 22 أكتوبر 2023 04:00 م
طرح البرومو الرسمى لحكاية "عيشها بفرحة" بطولة هانى عادل وهبة مجدى وانطلاق عرضها اليوم عيشها بفرحة
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شبكة قنوات ON عن البرومو الدعائي الرسمي لحكاية "عيشها بفرحة" عن رواية 55 مشكلة حب للدكتور مصطفى محمود، المقرر عرضه أولى حلقاتها اليوم الأحد على شاشاتها، من إخراج ألبير مكرم، وتأليف عمرو محمود ياسين.

حكاية "عيشها بفرحة" بطولة هاني عادل وهبة مجدى، حسن أبو الروس، رانيا منصور، نور إيهاب، محمود ياسين جونيور، ياسر فرج وعدد آخر من الفنانين تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج البير مكرم، وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى رومانسى من خلال قصة إنساني، أحداث حكاية "عيشها بفرحة" تدور في إطار رومانسي اجتماعي حول علاقة حب تجمع بين هبة مجدي وهاني عادل تكلل بالزواج، ولكن تحدث العديد من المفارقات التي تؤرق هذه العلاقة.

وأعلنت قناة ON عن مواعيد عرض حكاية عيشها بفرحة والتي تنطلق أولى حلقاتها مساد اليوم الأحد في تمام الساعة الثامنة مساء وتعرض الحكاية لمدة أسبوعين عبر شاشتي قناة ON وON drama.

وينتظر الجمهور بشغف قصة الحكاية الثالثة من حكايات مسلسل 55 مشكلة حب للدكتور مصطفى محمود ، خاصة بعد النجاح الذي حققته الحكاية الأولى والتي حملت عنوان الفريدو وقام ببطولته كلا من أحمد فهمي والهام شاهين حيث تطرقت الحكاية لمرض الزهايمر.

كما حققت الحكاية الثانية والتي حملت اسم "ما تيجي نشوف" بطولة هنا شيحة وإسلام جمال ونبيل عيسى وطارق صبرى ، نجاحا كبيرا أيضا حيث اعتمدت الحكاية على البطولة الجماعية ودارت أحداثها حول مجموعة من الأصدقاء تتعرض للابتزاز.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة