"حياة كريمة مش بس مشروعات".. تدريب سيدات قرى المبادرة ببنى سويف على الشمول المالى والتخطيط لإعداد وتنفيذ المشروعات الصغيرة.. ومقررة فرع القومى للمرأة: ننفذ تدريبات التثقيف المالى لتمكين السيدات اقتصاديًا.. صور

السبت، 21 أكتوبر 2023 09:00 م
"حياة كريمة مش بس مشروعات".. تدريب سيدات قرى المبادرة ببنى سويف على الشمول المالى والتخطيط لإعداد وتنفيذ المشروعات الصغيرة.. ومقررة فرع القومى للمرأة: ننفذ تدريبات التثقيف المالى لتمكين السيدات اقتصاديًا.. صور سيدات قرى حياة كريمة ببنى سويف
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حياة كريمة مش مشروعات فقط، شعار رفعة فرع المجلس القومى للمرأة بمحافظة بنى سويف، لتنفيذ العديد من المبادرات داخل قرى المرحلة الأولى من المبادرة والتى تشمل مركزى ببا وناصر، بالإضافة إلى بعد قرى المراكز الأخرى.

وقالت نرمين محمود، مقرر فرع المجلس القومى للمرأة بمحافظة بنى سويف، إن فرع محافظة بنى سويف، يشارك فى فاعليات المشروع القومى لتنمية الأسرة المصرية الذى يتم تنفيذه بقرى حياة كريمة.

وأضافت نرمين محمود، لـ"اليوم السابع" إنه تم تنفيذ العديد من تدريبات التثقيف المالى فى مرحلته الجديدة، مشيرًا إلى أنه تم تنفيذ تدريب استمر على مدار 5 أيام واستهدف 245 سيدة بقرية الحرية وقرية الجمهود وشنرا بمركز الفشن وقرية جزيرة النور بمركز الواسطى، وقرى وشريف باشا وباروط ونعيم بمركز بنى سويف.

وأضافت نرمين محمود، أن المجلس القومى للمرأة ينفذ العديد من التدريبات ضمن المشروع القومى لتنمية الأسرة المصرية، منها من فعاليات برنامج "التثقيف المالى" الذى يطلقه على مستوى محافظات الجمهورية.

وأضافت نرمين محمود، أن المبادرة تستهدف تنظيم العديد من تدريبات التثقيف المالى لتمكين السيدات اقتصاديًا، مشيرة إلى أن الهدف من المبادرات والبرامج رفع الوعى المالى لدى السيدات من خلال العديد من الموضوعات منها كيفية إعداد الموزانة الشخصية ومتابعتها ووسائل الادخار المختلفة ومميزاتها وعيوبها وكيفية اختيار الوسيلة الأنسب وفق الهدف المالى لديهن ووسائل التمويل المختلفة والقروض وكيفية احتساب قيمه تمويل القرض والتعامل مع المؤسسات المالية والتأمين وأهميته.

وقالت نرمين محمود، إن المجلس بالتوازى مع تلك التدريبات والبرامج ينفذ فعاليات أمسيات الأسرة المصرية، مشيرة إلى أنه وتشمل الأمسيات عدة أنشطة من بينها عروض فنية ثقافية تتناول الرسائل الأساسية للحملة، والتى تمت صياغتها بأسلوب مبسط لتنطلق على لسان الأراجوز، والعرائس المتحركة، بهدف تشكيل حوار تفاعلى مباشر مع الجمهور كما تشمل الأمسيات على إنشاد دينى وأغانى وطنية.

القومى للمرأة يدرب السيدات فى بنى سويف
القومى للمرأة يدرب السيدات فى بنى سويف

 

تدريب الفتيات
تدريب الفتيات

 

تدريب سيدات قرى حياة كريمة
تدريب سيدات قرى حياة كريمة

 

جانب من تدريب السيدات
جانب من تدريب السيدات

 

سيدات بنى سويف خلال التدريب
سيدات بنى سويف خلال التدريب

 

سيدات قرى بنى سويف
سيدات قرى بنى سويف

 

سيدات قرى حياة كريمة ببنى سويف
سيدات قرى حياة كريمة ببنى سويف

 

 




 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة