رودرى نجم مانشستر سيتى عن انتقاله إلى السعودية: أمر معقد ولا يناسبنى

الخميس، 19 أكتوبر 2023 01:55 م
رودرى نجم مانشستر سيتى عن انتقاله إلى السعودية: أمر معقد ولا يناسبنى رودري
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث النجم الإسباني رودري، لاعب خط وسط مانشستر سيتي، على مستقبله وإمكانية انتقاله إلى الدوري السعودي على خطى نجوم العالم وزملائه السابقين في الدوري الإنجليزي.
 
وقال رودري في تصريحات لإذاعة "كادينا كوبيه" الإسبانية: "أنا سعيد جدًا في مانشستر سيتي، لقد سمعت عن السعودية ولكن الانضمام إلى مشروع مثل السعودية سيكون أمرًا معقدًا للغاية بالنسبة لي".
 
وواصل نجم السيتي: "أولويتي في كرة القدم هي الطموح، سواء كان طموحًا رياضيًا أو فرديًا أو جماعيًا، في الوقت الحالي، السعودية ليست هناك لا توجد بها طموح".
 
وأكمل الإسباني عن مواطنه بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، بقوله : "إنه المدرب الأكثر تأثيرًا في مسيرتي، لقد أوصلني إلى مستوى لم أكن أعلم أنني أستطيع الوصول إليه".
 
وزاد رودري: "عندما تعتاد على التواجد مع جوارديولا، أقول: لماذا لا يفعلون ذلك، أرى أن كل شيء أسهل بكثير، إنه يمنحك أدوات أكثر من الباقي".
 
وأتم لاعب المان سيتي: "أريد تسليط الضوء على القدرة التي لديه في توجيه لاعبيه إلى الاستفادة بشكل أفضل من خلال تقليل الحركة، وهناك عدد قليل من اللاعبين الذين لم يأخذهم إلى القمة".
 
ويتصدر توتنهام جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد انتهاء منافسات الجولة الثامنة من المسابقة، بفارق الأهداف عن أرسنال "الوصيف" برصيد 20 نقطة، فيما يحتل مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد  18 نقطة.
 
ويستضيف مانشستر سيتي نظيره برايتون في الساعة الخامسة مساء بعد غدا السبت ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة