التونسى شهاب الليلى مدربًا لـ وفاق سطيف الجزائرى

الإثنين، 09 يناير 2023 06:46 م
التونسى شهاب الليلى مدربًا لـ وفاق سطيف الجزائرى التونسي شهاب الليلي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي ​وفاق سطيف​ الجزائري التعاقد مع التونسي شهاب الليلي لتدريب الفريق حتى نهاية الموسم الجاري مع خيار تجديد العقد، ليخلف الجزائري خالد لموشيه وكذلك المدرب المصري ​حسام البدري​ الذي رحل نوفمبر الماضي.

ووقع المدرب على العقد مع رئيس مجلس إدارة النادي عبد الحكيم سرار وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي ليكون مدربا لفريق حتى نهاية الموسم الجاري.

وقال سرار لوكالة الأنباء الجزائرية أن "مدة عقد المدرب التونسي تمتد إلى غاية نهاية الموسم قابلة للتجديد، وفق ما ستسفر عنه النتائج المحققة والمتمثلة في تحقيق إحدى المراكز التي تسمح بالمشاركة في المنافسات القارية التي تعد هدفا أساسيا من قبل إدارة النادي".

بدوره، أكد المدرب الجديد للنادي أنه "يتشرف بقيادة نادي مثل وفاق سطيف"، وأبدى  تفاؤله بتحقيق ما اتفق عليه مع الإدارة خاصة أنه بدأ عمله في وقت توقف البطولة، الأمر الذي سيسمح له بمواصلة المشوار الذي بدأه المدرب المصري حسام البدري و من بعده خالد لموشية. 

وكان حسام البدري، المدير الفني لفريق وفاق سطيف الجزائري، قد أبلغ إدارة النادي برحيله عن منصبه عقب انتهاء الجولتين الأخيرتين قبل فترة التوقف الدولية، حتي يتسني لمجلس النادى الجزائرى التعاقد مع مدرب جديد، ليتم التعاقد مع لموشية قبل رحيله هو الآخر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة