نجل ديفيد بيكهام ينضم إلى برنتفورد الإنجليزي

السبت، 07 يناير 2023 02:31 م
نجل ديفيد بيكهام ينضم إلى برنتفورد الإنجليزي بيكهام ونجلة
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم روميو بيكهام نجل أسطورة القدم البريطانية ديفيد بيكهام إلى برينتفورد بي على سبيل الإعارة من فريق والده إنتر ميامي، وفقا لموقع "ذا صن"، وتدرب الابن البالغ من العمر 20 عامًا لأسطورة مانشستر يونايتد ديفيد لأول مرة مع فريقة في أكتوبر، وانضم الآن روميو رسميًا إلى فريق برينتفورد الاحتياطي حتى نهاية الموسم الحالي.

بيكهام ونجلة
بيكهام ونجلة

 

روميو لاعب وسط أيمن مثل والده

روميو، لاعب وسط أيمن مثل والده، لعب 20 مرة في الدوري مع إنتر ميامي 2 الموسم الماضي.


 

بيان من  برينتفورد بعد انضمام اللاعب

أخبر موقع برينتفورد الرسمي عند انضمامه، "أنا فخور جدًا وسعيد جدًا لوجودي هنا، جئت إلى هنا في البداية للحفاظ على لياقتي خلال فترة الركود، ثم جاءت الفرصة للحصول على إعارة هنا ولم أكن متحمسًا لذلك من قبل".

 

وأضاف:"لقد كان موسمًا ممتعًا في الولايات المتحدة وكان هناك الكثير من التقلبات ولكنني متحمس للمجيء إلى هنا ومعرفة ما يمكنني القيام به."

 

سجل روميو هدفين وقدم 10 تمريرات حاسمة حيث ساعد إنتر ميامي الثاني على الحصول على المركز السادس في MLS Next Pro Eastern Conference الموسم الماضي، وسيواصل الآن تطوره مع الفريق.

 

وقال نيل ماكفارلين، مدرب برينتفورد بي، "نحن سعداء للغاية بروميو منذ وصوله معنا، لقد جاء إلينا من إنتر ميامي بهدف العمل معنا خلال الموسم القريب، لقد أظهر روميو نفسه بشكل جيد بشكل لا يصدق، لقد اقتنع حقًا بالثقافة والمجموعة التي أصبح جزءًا كبيرًا منها".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة