ريكورد البرتغالية: فشل انتقال عبد العزيز يعقوبو للأهلى فى يناير

السبت، 07 يناير 2023 11:35 ص
ريكورد البرتغالية: فشل انتقال عبد العزيز يعقوبو للأهلى فى يناير عبد العزيز يعقوبو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن تعثر انتقال الغانى عبد العزيز يعقوبو مهاجم نادي ريو آفي البرتغالي لصفوف النادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وصول الغانى عزيز يعقوبو  القاهرة خلال الأيام الماضية وخضوعه للكشف الطبى بمعرفة الأهلى إلا أن مسئولو القلعة الحمراء قرروا تأجيل التعاقد معه لحين إجراء أكثر من كشف طبي عليه من أجل التأكد من بعض الأمور الخاصة باللاعب، بعدما أظهر الكشف الأول الذى خضع له اللاعب وجود بعض المشاكل الطبية.

قالت صحيفة " record " البرتغالية فى تقرير لها تحت عنوان "لا صفقة مع الأهلي من عزيز" فى إشارة لفشل انتقال عبد العزيز يعقوبو لصفوف الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأشارت الصحيفة، إلى أن اللاعب سوف يعود للبرتغال خلال ساعات للانتظام فى مران فريقه بعد فشل الاتفاق بين إدارة الأهلى والنادى البرتغالى.

 

يعقوبو
 

 

ويلعب عزيز (24 عامًا) ضمن صفوف فريق رايو آفي البرتغالي، ويحمل الجنسية الغانية كما أنه يجيد في مركز رأس الحربة وبدأ مشواره في كرة القدم مع فريق أكاديمية "تشاريتي ستارز" في غانا، ثم انطلق لفريق فريق فيزيلا البرتغالي.
 
انضم يعقوبو لفريق فيتوريا جيمارايش في 2019، ثم أُعير لفريق إستوريل برايا موسم 2020-2021، قبل أن تتم إعارته مجددًا لفريق ريو آفي بعد موسم واحد فقط، حتى تم الحصول على خدماته بشكل نهائي مقابل مليون يورو.
 
شارك اللاعب في 15 مباراة مع ريو آفي بمختلف المسابقات للموسم الحالي، سجل خلالها 8 أهداف، وصنع 3 آخرين، وخاض 120 مباراة خلال في مسيرته الاحترافية، سجل خلالها 50 هدفًا.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة