7 أحجار كريمة تجعل حياتك منتعشة.. للشعور بالصفاء وطرد الطاقة السلبية

الجمعة، 06 يناير 2023 06:02 م
7 أحجار كريمة تجعل حياتك منتعشة.. للشعور بالصفاء وطرد الطاقة السلبية الاحجار الكريمة.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الشعور بالانتعاش، هو إحساس جميل عندما يدركه الإنسان يكون في قمة الراحة ‏والصفاء، وهذا الشعور يسعى الكثير ليشعروا ‏به طوال الوقت، وكانوا فى الحضارات القديمة يستخدمون الأحجار الكريمة، للراحة ‏النفسية، حيث حددوا بعض الأحجار لتقوم بتلك الوظيفة، لتميزها بقدرات فريدة في هذا ‏الجانب، وبحسب موقع "‌shoplc‏" فالأحجار المائية هي أكثر الأحجار يمكن أن تمدنا ‏بالانتعاش والهدوء ‏والصفاء والكمال والحب والمزيد من الصفات التي يبحث عنها الجميع، لذا يستعرض اليوم السابع بعض الأحجار ‏الكريمة التي تزيد من الانتعاش والسعادة كما يلي:

 

احجار كريمة
احجار كريمة

 

جمشت

يعرف هذا الحجر الكريم بأنه حجر يمتص الطاقة السلبية، ويقضى على التشتت، ويساعد في ‏اتخاذ القرارات الصحيحة في الحياة، ويكون هذا الحجر أكثر فاعلية عند ارتدائه ‏كمجوهرات مثل الخواتم والأساور والأقراط والقلائد.

الجمشت
الجمشت

زبرجد

يُقال إن الزبرجد أو الأكوامارين له العديد من التأثيرات الإيجابية على مرتديه، فهو يساعد ‏في تهدئة العقل، والروح، ويفضل استخدامه كمجوهرات قريبة من الجلد، مثل العقود والخواتم والأساور.

زبرجد
زبرجد

 

العقيق الأبيض

العقيق الأبيض  من الأحجار الكريمة التي تساعد مرتديها على تهدئة نفسه مع تعزيز ‏الانتعاش، ويقال إن فرك هذا الحجر على الشفاه قبل الاجتماعات المهمة أو قبل أي مقابلة ‏عمل، سوف يعطيك الطلاقة والاحترافية في الحديث، كما أن الاحتفاظ به في المنزل ‏يجلب السلام والوئام.

العقيق الابيض
العقيق الابيض

 

أذن البحر

يقال إن ذلك الحجر مليئ بالحب والرحمة، كما أنه يعمل على تهدئة الأعصاب ويصفي ‏الجو المشحون، ويقال إن حمل صدفة أذن البحر يجعل مرتديها يشعر بالحب والعناية ‏والحماية، وبمجرد النظر إليها تجلب الاسترخاء والهدوء داخل مرتديه.

أذن البحر
أذن البحر

 

المرجان

يقال إن ارتداء المرجان يخلق مشاعر إيجابية وسعيدة داخل مرتديها، كما أنه يقي المكان ‏الموجود به من الطاقة السلبية والضغط العصبي والتشتت.‏

الرمجان
المرجان

اللازورد‎‎

اللازورد أو حجر السماء، من الأحجار التي تستخدم لتطهير العقل والروح والجسد من ‏السلبية، ويقال إن ارتداء أقراط يساعد مرتديه على اتخاذ القرارات الصحيحة.

اللازورد
اللازورد

الياقوت الأزرق

يُعتقد أن هذا الحجر يزيد من ثقة مرتديه بالنفس، كما أن الاحتفاظ بحجر الياقوت الأزرق ‏في المنطقة الشمالية من غرفتك أو منزلك يجلب السعادة والازدهار لمن يرتديه.

الياقوت الازرق
الياقوت الازرق

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة