أبراج تحصل على هدايا غالية الثمن فى العام الجديد 2023

الخميس، 05 يناير 2023 06:00 ص
أبراج تحصل على هدايا غالية الثمن فى العام الجديد 2023 هدايا ذهب
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الهدايا من أكثر الأشياء التي تعبر عن الحب، بالإضافة إلى أنها  أحيانا تكون رسائل يريد البعض أن يرسلها لنا عن طريق العطايا، لذا  خلال الفترات المقبلة علم الفلك يريد أن يبعث رسائل لبعض  الأبراج التي سوف تحصل على هدايا غالية الثمن تتمثل في الذهب وألماس والبعض منهم  يحصل على رحلات سفر، وفقًا لما أشارت إليها مايا ناجي خبيرة علم الفلك.

هدايا من الذهب
هدايا من الذهب

 برج الأسد:

 برج الأسد من الأبراج المحظوظة  في هذا العام، بالإضافة إلى أنهم من أكثر الناس العاشقين للمشغولات الذهبية ، لذا سوف يحصلون على هدايا غالية الثمن من بعض الأصدقاء المقربين، والبعض يحصل على هدايا من شريك حياته، أيضًا سوف يأخذون كما كبيرا من الخواتم  الذهب والملابس البراند، وتعتبر من أكثر الهدايا التي تجعله يشعر بالفرح ، لأنه المعدن الحقيقي لبرج الأسد هو الذهب.   

برج العقرب:

 برج العقرب من الأبراج الراقية التي تقدر الهدايا الغالية، قادرين على تقديمها،  وسوف  تحصل أنثى العقرب على خاتم من الماس مقدم لها من شريك حياتها في الفترات المقبلة، ويمكن أن يكون خاتم زواج، أو هدايا بدون مناسبة، لكن يعبر عن التقدير الذاتي .

هدايا من الماس
هدايا من الماس

 

برج الثور:

 أنثي الثور من أكثر الأبراج العاشقة للذهب والساعات الغالية العطور، لذا يمكن أن يكون هناك هدايا كثيرة لأنثى الثور في الفترات المقبلة، ويمكن أن تحصل على ساعة ذات قيمة عالية من أحد أفراد العائلة .

برج السرطان:

 مولود السرطان من أكثر الناس العاشقة للماس والسفر للخارج، لذا يمكن أن يكون هناك تجهيزات لرحلة سفر ننتظر مولود برج السرطان بداية من الشهر الثالث بالعام الجديد، لذا عليه بالاستعدادات والتجهيزات .

رحلة سفر
رحلة سفر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة