انهيار موسم ليفربول بعد الخروج من كأس الاتحاد الإنجليزي.. الأرقام توضح

الإثنين، 30 يناير 2023 04:00 م
انهيار موسم ليفربول بعد الخروج من كأس الاتحاد الإنجليزي.. الأرقام توضح
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل فريق ليفربول التخبط على مستوى النتائج فى الموسم الجاري 2022-2023 بكافة المسابقات، بعد خروجه من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي أمس الأحد.

تلقى ليفربول هزيمة قاتلة أمام مضيفه برايتون بنتيجة 1-2 ليودع بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الجاري، من الدور الرابع (الـ 64).

وتعد هزيمة ليفربول أمام برايتون ووداع بطولة كأس الاتحاد هى امتداد لسلسلة نتائج سلبية يقدمها الريدز خلال هذا الموسم على الصعيد المحلي.

تراجع فريق ليفربول بشكل مُذهل فى بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، حيث هبط للمركز التاسع برصيد 29 نقطة، من 8 انتصارات و5 تعادلات و6 هزائم على الترتيب، ليفقد بشكل مؤكد فرصة المنافسة على لقب البريميرليج هذا الموسم.

ثم ودع فريق ليفربول بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد الخسارة أمام مانشستر سيتي 2-3 بدور الـ 16، ليفقد فرصة المنافسة على بطولة أخري هذا الموسم.

وفقد فريق ليفربول فرصة الحصول على بطولة ثالثة هذا الموسم، بعد الخسارة أمام برايتون 1-2 ووداع كأس الاتحاد الإنجليزي من دور الـ 64.

ويتبقي أمام ليفربول فرصة واحدة إذا أراد أن يرضي جماهيره، وهي دوري أبطال أوروبا لكن يبدو أن المهمة صعبة في ظل اصطدامه بفريق ريال مدريد حامل اللقب بدور الـ 16.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة