إنتر ميلان يتسلح بسجل مثالى أمام كريمونيزى في الدوري الإيطالي

السبت، 28 يناير 2023 12:00 ص
إنتر ميلان يتسلح بسجل مثالى أمام كريمونيزى في الدوري الإيطالي إنتر ميلان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يملك فريق إنتر ميلان الإيطالى، سجل رائع في المواجهات السابقة التي خاضها أمام نظيره كريمونيزي، وذلك قبل المواجهة التي تجمعهما في السابعة من مساء السبت، على استاد "جيوفاني زيني"، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الإيطالي.

وكشفت الإحصائية التي نشرتها شبكة "أوبتا" العالمية، أن إنتر ميلان حافظ على سجله خاليا في ملعب كريمونيزي خلال المواجهات الماضية التي جمعت بين الفريقين.

وحقق إنتر ميلان الفوز في 8 مباريات من إجمالي 10 مواجهات خاضها على ملعب كريمونيزي، فيما انتهت مباراتان بالتعادل ولم يتلق النيراتزورى أي هزيمة.

وعلى المستوى الإجمالى، تقابل الفريقان في 20 مباراة في مسابقة الدوري الإيطالي وبطولة كأس إيطاليا، حقق خلالها إنتر ميلان 15 انتصارات، بالإضافة إلى 4 تعادلات، فيما حقق كريمونيزي انتصارا وحيدا.

وكان فريق إنتر ميلان قد حقق الفوز في مواجهة الذهاب بالموسم الجارى على نظيره كريمونيزي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب "جيوزيبي مياتزا" ضمن فعاليات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإيطالي.

وتعرض فريق إنتر ميلان، مؤخرا لخسارة مفاجئة على يد نظيره إمبولي 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جوزيبي مياتزا" ضمن مباريات الجولة الـ 19 في مسابقة الدوري الإيطالي.

وبهذه النتيجة، يحتل فريق إنتر ميلان المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 37 نقطة بعدما حقق 12 فوزا وتعادل وخسر فى 6 لقاءات.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة