باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. الإمارات تعلن تخفيض ساعات العمل ساعتين خلال شهر رمضان.. استطلاع روسي: ارتفاع نسبة تأييد فلاديمير بوتين إلى 78.5%.. والبرازيل تحقق في إبادة 570 طفلا

الجمعة، 27 يناير 2023 12:56 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. الإمارات تعلن تخفيض ساعات العمل ساعتين خلال شهر رمضان.. استطلاع روسي: ارتفاع نسبة تأييد فلاديمير بوتين إلى 78.5%.. والبرازيل تحقق في إبادة 570 طفلا الإمارات
إعداد أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 

"الموارد البشرية" بالإمارات تعلن تخفيض ساعات العمل ساعتين خلال شهر رمضان

أكدت وزارة الموارد البشرية والتوطين فى الإمارات، أن القانون الاتحادى بشأن تنظيم علاقات العمل حدد ساعات العمل بالقطاع الخاص بثماني ساعات عمل يومياً، وبما لا يتجاوز 48 ساعة في الأسبوع

 
رئيس القوات اللبنانية يبحث مع الاتحاد الأوروبى كيفية الخروج من الأزمة الراهنة

التقى رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع، في المقر العام للحزب، سفير الاتحاد الأوروبي رالف طراف، حيث تطرقا إلى مختلف التطورات الدولية والإقليمية والمستجدات المحلية

 

ماكرون ورئيس وزراء العراق يؤكدان التزامهما بمواصلة عمل مؤتمر بغداد

قام رئيس الوزراء العراقى محمد شياع السودانى بزيارة رسمية إلى فرنسا يومى 26 و27 يناير الجارى، والتى جاءت بدعوة من الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون.


مجلس علماء باكستان يستنكر العدوان الإسرائيلى على جنين الفلسطينية

أعلن مجلس علماء باكستان إستنكاره الشديد وإدانته الكاملة لاقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلى لمدينة ومخيم جنين فى دولة فلسطين الشقيقة، معتبراً أنه تجاوز خطير وانتهاكٍ سافر للقوانين.

شئون الحرمين تقوم بغسل وتطهير صحن المطاف والمسجد الحرام 10 مرات يوميا

تقوم الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوى بغسل وتطهير المسجد الحرام "10" مرات يوميًا، ويقوم بذلك "4" آلاف عامل وعامله.

استطلاع روسي: ارتفاع نسبة تأييد فلاديمير بوتين إلى 78.5%

كشف استطلاع تابع لمركز أبحاث الرأي العام لعموم روسيا، اليوم الجمعة، عن ارتفاع مستوى ثقة الشعب الروسي في رئيس البلاد فلاديمير بوتين بنسبة 0.4% إلى 78.5٪.

حرس السواحل الفلبينى ينقذ 7 صيادين صينيين من سفينة متضررة

أعلن حرس السواحل الفلبينى، اليوم الجمعة ، إنقاذ سبعة صيادين صينيين من سفينة متضررة قبالة مدينة "جويوان" فى محافظة "سمر" الشرقية.

 

السلطات الأمريكية تخترق موقع عصابة "هايف" وتحبط سرقة 130 مليون دولار

أعلنت السلطات الأمريكية انها استطاعت اختراق عصابة جرائم إلكترونية ونجحت في تخريب هجمات قرصنة على مدى أكثر من ستة أشهر، وفقا لشبكة ايه بي سي.

موسكو: صاروخ "تسيركون" يدخل الخدمة البحرية العام الحالى

قال ألكسندر ليونوف، المدير العام للشركة المصممة لصاروخ "تسيركون"، إن الصاروخ الفرط صوتي سيدخل الخدمة البحرية الروسية في عام 2023.

القضاء الأمريكي يتهم خمسة شرطيين بقتل مواطن من أصول أفريقية

اتهم القضاء الأمريكي خمسة شرطيين بقتل مواطن من أصول أفريقية بعد أيام من توقيفه "المروّع" في جنوب الولايات المتحدة مطلع الشهر الحالي..

 

البرازيل تبدأ التحقيق في إبادة جماعية لـ570 طفل بسبب التعدين الغير قانونى

بدأت الشرطة الفيدرالية البرازيلية تحقيقا في إبادة جماعية لقبيلة "اليانومامى" بعد أن كشف تقرير رسمي عن وفاة 570 طفلا بسبب سوء التغذية والملاريا ، والامراض الناجمة عن التعدين الغير قانونى في المنطقة .

 
وزير خارجية أمريكا السابق يتهم إيفانكا ترامب بالتآمر ضده في كتابه الجديد

زعم وزير الخارجية الأمريكي السابق، مايك بومبيو، في كتابه الجديد أن سفيرة الأمم المتحدة السابقة، نيكي هايلي، "تآمرت" مع إيفانكا ترامب لمحاولة أن تصبح نائبًا للرئيس ترامب..

تعيين "تشن شيان جين" رئيسا جديدا لوزراء تايوان

عينت رئيسة تايوان "تساي إنج ون"، "تشن شيان جين" رئيسا جديدا للوزراء.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة