أهداف الثلاثاء.. لاتسيو يدمر ميلان برباعية.. والأهلي يتخطى البنك

الأربعاء، 25 يناير 2023 09:00 ص
أهداف الثلاثاء.. لاتسيو يدمر ميلان برباعية.. والأهلي يتخطى البنك لاتسيو وميلان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت ملاعب العالم أمس الثلاثاء 24 - 1 - 2023 عدداً من المباريات المهمة، على رأسها مباراة لاتسيو ضد ميلان فى الدوري الإيطالي التي خسرها الروسونيري 4-0، فضلا عن مباراة الأهلى مع البنك الأهلى بفوز المارد الأحمر 1-0، والزمالك مع المحلة والتي خسرها الزمالك 2-1 فى الدوري المصرى.

فيما يلي أهداف الثلاثاء

أهداف الدوري الإيطالي

 لاتسيو 4-0 ميلان

حقق فريق لاتسيو انتصارا كبيرا على نظيره ميلان، بأربعة أهداف نظيفة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية روما، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة ببطولة الدوري الإيطالي.

أهداف الدوري الألماني 

هيرتا برلين 0-5 فولفسبورج (عمر مرموش يسجل)

حقق فريق فولفسبورج، الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري عمر مرموش،  فوزا كبيرا على مضيفه هيرتا برلين بنتيجة 5-0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على الاستاد الأولمبي ببرلين، ضمن مواجهات الجولة 17 من منافسات الدورى الألماني.

بايرن ميونخ 1-1 كولن

اقتنص فريق بايرن ميونخ تعادلاً قاتلاً من أنياب كولن بنتيجة 1-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة  الـ17 من بطولة الدوري الألماني في الموسم الحالي 2022-2023.

أهداف الدوري المصري

غزل المحلة 2-1 الزمالك

حقق فريق غزل المحلة فوزًا غاليًا على الزمالك بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء، على استاد المحلة، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدورى الممتاز.

 

الأهلي 1-0 البنك الأهلي

واصل فريق الأهلي انتصاراته المحلية ونجح فى تعزيز رصيده ببطولة الدوري بعدما حقق فوزاً ثميناً على البنك بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولي.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة