لبست زيها.. كايلى جينر غاضبة من إيرينا شايك بسبب فستان رأس الأسد

الثلاثاء، 24 يناير 2023 04:00 م
لبست زيها.. كايلى جينر غاضبة من إيرينا شايك بسبب فستان رأس الأسد الفستان
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن كايلى جينر غضبت عندما شاهدت عارضة الأزياء إيرينا شايك وهى تتمايل على منصة العرض بنفس الفستان الذى كانت ترتديه الأولى فى عرض Schiaparelli المرصع بالنجوم أمس الاثنين، حسبما ذكر موقع الديلى ميل.

كايلى
كايلى

 

بينما حظيت صاحبة ماركة المكياج كايلى، 25 عامًا، على اهتمام كبير عندما ارتدت فستان رأس الأسد ، بدت مندهشة لرؤية عارضة الأزياء البالغة من العمر 37 عامًا تقريبًا تسرق إطلالتها على المنصة، حيث بدأ الحاضرون على الفور فى النقاش حول أى من النساء ارتدته أفضل.

ايرينا شايك
ايرينا شايك

 

فى لقطة لأم لطفلين وهى تشاهد شايك وهى تلفت الأنظار فى الفستان المثير للجدل من خط Inferno Couture الإيطالى للأزياء، يمكن رؤية إيماءة غضب ودهشة على وجهها.

نفس الاطلالة
نفس الاطلالة

 

كايلى جينر ترتدى رأس أسد وتحمل حقيبة جلد ثعبان فى عرض Schiaparelli

ظهرت عارضة الأزياء العالمية كايلى جينر، وهى ترتدى رأس أسد ضخم مرتبط بفستانها الأسود، حيث أطلت بشكل غريب فى عرض Schiaparelli الذى شهد حضورًا كثيرًا من النجوم خلال أسبوع الموضة فى باريس، ولفتت العارضة ونجمة تليفزيون الواقع، البالغة من العمر 25 عامًا، الأنظار بهذا الأسد الضخم المحشو أثناء ظهورها فى الحدث، اليوم الاثنين.

 

كايلى جينر تظهر برأس أسد على فستان مخملى

وحسب ما ذكره موقع "ديلى ميل" البريطانى، تمت خياطة الأسد المزيف فى الجزء الأمامى من فستان مخملى أسود أنيق بتصميم أنيق بدون حمالات، وارتدت كايلى، زوجًا من الأحذية الذهبية المميزة مع علامات خارجية على الأصابع وحملت حقيبة من جلد الثعبان، كما ظهرت بخصلات داكنة فى شعرها على شكل ذيل حصان واختارت مظهر مكياج ساحر.

 

يأتى ذلك بعد أن كشفت كايلى، يوم السبت، أن ابنها البالغ من العمر 11 شهرًا أصبح اسمه آير.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة