مواعيد عرض حكاية "زيارة" من "فى كل أسبوع حكاية" على cbc و cbc دراما

الجمعة، 20 يناير 2023 02:00 م
مواعيد عرض حكاية "زيارة" من "فى كل أسبوع حكاية" على cbc و cbc دراما حكاية زيارة
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت قناة cbc عن مواعيد عرض وإعادة حكاية "زيارة" رابع حكايات مسلسل "فى كل أسبوع حكاية" على شاشتها، حيث تعرض من السبت للأربعاء الساعة 8 مساء والإعادة الساعة 3 صباحاً والساعة 12 ظهراً، كما تعرض الحكاية على قناة cbc الساعة 11 مساء والإعادة الساعة 5 صباحاً والساعة 10 صباحاً والساعة 5 مساء.

حكاية "زيارة" بطولة الفنان محمد جمعة ونهى عابدين وناردين عبد السلام وإيمان سلامة وحنان سليمان وتغريد فهمي وعمرو عبد العزيز والطفل آدم، وتدور الأحداث حول فكرة الطلاق وأثره على كل من الزوجين والأبناء، من خلال خالد وابنه الطفل مازن، حيث يلح مازن على والده في زيارة والدته ويحاول إقناعه بالذهاب معه، فيرفض في البداية لكنه يوافق فيما بعد، وهنا يتذكر خالد أسباب الخلاف بينه وبين زوجته، والسبب في طلاقهما.

يذكر أن مسلسل "فى كل أسبوع حكاية"، مكون من 30 حلقة، وهو عبارة عن حكايات منفصلة تدور حول المشاكل الأسرية والاجتماعية، لكنها تتقاطع بحيث تسلم نهاية كل حكاية الحكاية التالية، مما يجعل المشاهد مرتبط بالعمل طوال الوقت فيما يشبه حكايات ألف ليلة وليلة. أيضا المسلسل لايت لا يخلو من الجانب الكوميدى والرومانسي ويحقق الكثير من التنوع الذى يضمن ارتباط معظم أفراد الأسرة به.

وانتهت قناة cbc من عرض 3 حكايات من المسلسل، الأولى"تاكسى" بطولة دياب، أيتن عامر، محمد على رزق، صبرى عبد المنعم، لطيفة فهمى، عايدة فهمى، والثانية بعنوان "روليت" بطولة نجلاء بدر ونضال الشافعي، انجى شرف ودعاء حكم والحكايتين من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى، والثالثة" فيه أمل" ثالث حكايات المسلسل بطولة محمد كيلانى وكارولين عزمى محمد المولي، هنا يسري، شهد الشاطر وآخرين وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شادى عبد السلام.

مواعيد عرض حكاية زيارة
مواعيد عرض حكاية زيارة
 
مواعيد عرض حكاية زيارة على cbc دراما
مواعيد عرض حكاية زيارة على cbc دراما









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة