هالير يعود لتدريبات بوروسيا دورتموند بعد التعافي من مرض السرطان.. صور

الإثنين، 02 يناير 2023 10:22 م
هالير يعود لتدريبات بوروسيا دورتموند بعد التعافي من مرض السرطان.. صور هالير خلال التدريبات
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد المهاجم الإيفواري سيباستيان هالير إلى تدريب نادي بوروسيا دورتموند الألماني يوم الإثنين، للمرة الأولى منذ إجراء عملية جراحية على ورم في الخصية.

وتم تشخيص حالة اللاعب الإيفواري الدولي في البداية في يوليو سرطان الخصية، وكان عليه الخضوع لعملية جراحية ثانية في نوفمبر، لكنه تعافى وعاد الآن إلى التدريبات مع النادي الألماني، مما يشير إلى أنه قد يكون متاحًا للاختيار قبل فترة طويلة.

ولم يلعب هالير أي مباراة تنافسية مع دورتموند منذ انتقاله إلى فريق الدوري الألماني من أياكس الصيف الماضي.

ومن المقرر أن يسافر  اللاعب إلى ماربيا مع باقي أعضاء الفريق يوم الجمعة لحضور معسكر تدريبي، وإذا كان اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا لائقًا، فقد يتم ضمه عندما يعود دورتموند إلى مسابقة الدوري الألماني.

وكتب هالير عبر صفحته بموقع "تويتر": "سنة جديدة سعيدة للجميع! وهي تبدأ بشكل جيد بالنسبة لي لأنها مرادفة للعودة إلى الميدان! لم يكن عام 2022 هو العام الأسهل ولكنه أعدني لمواجهة جميع التحديات الجديدة التي سيقدمها لي عام 2023، لا يمكنني الانتظار لرؤيتكم جميعًا مرة أخرى".

وقال هالير، في مقطع فيديو نُشر عبر "تويتر": "لم يكن الأمر بهذه السهولة ولكن مع دعمك كان الأمر أفضل وأسهل، أنا فقط أتطلع لرؤيتك في الملعب لتحقيق بعض الانتصارات".

هالير خلال التدريبات
هالير خلال التدريبات

 

هالير في التدريبات
هالير في التدريبات

 

هالير
هالير

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة