فيوتشر يبحث عن الحفاظ على سلسلة اللا هزيمة فى مواجهة إنبى الليلة

الأربعاء، 18 يناير 2023 02:15 م
فيوتشر يبحث عن الحفاظ على سلسلة اللا هزيمة فى مواجهة إنبى الليلة علي ماهر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فريق فيوتشر لخوض مواجهة قوية، عندما يلتقي بنظيره إنبي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة 14 من عمر مسابقة دوري رابطة الأندية المصرية.

ويعتبر فريقا، فيوتشر والأهلي، هما الفريقان الوحيدان اللذان لم يتلقيا أي هزيمة منذ انطلاق الموسم الجاري، حيث يرغب علي ماهر المدير الفني لفيوتشر في الحفاظ على سلسلة اللاهزيمة التي انطلقت منذ بداية الموسم الجاري.

ويحتل فيوتشر المركز الثانى فى جدول مسابقة الدورى برصيد 27 نقطة، بعدما خاض أبناء على ماهر 13 مباراة، حيث فاز فيوتشر فى 7 مباريات وتعادل فى 6 لقاءات ولم يتلق أى هزيمة، وسجل لاعبو فيوتشر 16 هدفاً واستقبلت شباكهم 8.
 
وأختتم أمس الثلاثاء، فريق الكرة الأول بنادي فيوتشر، استعداداته لمواجهة نظيره إنبي وكان الجهاز الفني لفريق فيوتشر بقيادة علي ماهر، قد قام بمراجعة مباراة غزل المحلة وإنبي بالجولة 13 بدوري رابطة الأندية المصرية، والتي انتهت بفوز المحلة بهدف نظيف، وذلك للتعرف على أبرز نقاط القوة والضعف لدى فريق إنبي قبل مواجهة الأربعاء المقبل.
 
فيوتشر تعادل خلال المواجهة الأخيرة بالدورى، والتى جمعته بنظيره بيراميدز، خلال اللقاء الذى انتهى بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق فى مباراة مثيرة تحكيميا.
 
من جانبه، أبدى عبد الظاهر السقا المدير الرياضى لنادى فيوتشر تعجبه الشديد من المهاترات حول مباراة فيوتشر وبيراميدز فى الدورى العام، والتى انتهب بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق فى الأسبوع 13 من الدورى العام.
 
وقال السقا فى تصريحات صحفية : "فوجئنا منذ الأمس بالعديد من التصريحات حول إسناد المباراة تحكيمياً للكابتن محمد معروف وأنها المباراة الثالثة له بين الفريقين منذ الموسم الماضى !!، بالرغم من أننا بالطبع الطرف الثانى لم نحتج وليست من مبادىء النادى الامتعاض أو التشكيك فى هوية التحكيم المصري".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة