تقارير: السعودية تعرض تنظيم السوبر الإيطالي مقابل 150 مليون يورو

الأربعاء، 18 يناير 2023 06:53 م
تقارير: السعودية تعرض تنظيم السوبر الإيطالي مقابل 150 مليون يورو السوبر الإيطالي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية وجود اقتراح من المملكة العربية السعودية بتنظيم كأس السوبر الإيطالي على الطراز الإسباني بحيث تنظم بمشاركة 4 فرق بداية من النسخة المقبلة ولمدة 4 سنوات متصلة.

يأتي ذلك في الوقت الذي يخوض فيه ميلان مباراة قوية أمام الإنتر في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "استاد الملك فهد الدولي" في نهائي بطولة كأس السوبر الإيطالي للموسم الحالي في مواجهة تاريخية تجمع الفريقين للمرة 218.

ووفقاً لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" نقلاً عن إذاعة الروسونيري ان السعودية عرضت تنظيم السوبر الإيطالي لمدة 4 سنوات مقبلة مقابل 150 مليون يورو بعد نجاح تجربة المواسم الثلاث الماضية التي تختتم اليوم بلقاء ميلان ضد الإنتر.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية ان العرض بالفعل تم طرحه على المسؤولين في الكرة الإيطالية وأنه يدرس بشكل جيد قبل الموافقة عليه.

وتاريخياً التقى فريقا ميلان ضد الإنتر في 217 مباراة قبل مواجهة اليوم حقق فيها الروسونيري في 71 مباراة مقابل 79 للإنتر و67 تعادلاً.

ميلان ضد الإنتر

ونجح نادي ميلان في تسجيل 283 هدفاً بينما أحرز لاعبو الإنتر 292 حيث يتصدر أندري شيفتشينكو جدول ترتيب هدافي مباريات الفريقين بواقع 14 هدفاً متفوقاً على النجم جوزيبي مياتزا الذي أحرز 13.

وكانت آخر مواجهة جمعت بين الفريقين في سبتمبر الماضي انتهت بفوز ميلان ضد الإنتر بنتيجة 3-2 في الدوري الإيطالي وسط حضور جماهيري بلغ 75 ألف مشجع.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان ميلان ضد الانتر في مباراة ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري الايطالي مساء 5 فبراير القادم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة