محاكمة مشجع توتنهام المعتدي على حارس أسنال 17 فبراير

الثلاثاء، 17 يناير 2023 09:59 م
محاكمة مشجع توتنهام المعتدي على حارس أسنال 17 فبراير مشجع توتنهام
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت الشرطة البريطانية تهمة الاعتداء لمشجع توتنهام عقب الاعتداء على حارس نادي أرسنال آرون رامسديل، الذي تعرض للركل في أعقاب  فوز الجانرز 2-0 على السبيرز في ديربي شمال لندن أمس الأول.

وجاء في بيان صادر عن شرطة العاصمة: "تم اتهام رجل بالاعتداء على لاعب في أرسنال بعد مباراة في ملعب توتنهام هوتسبير يوم الأحد 15 يناير".

واتهم جوزيف واتس ، 35 عاماً من مقاطعة هاكني يوم الثلاثاء الماضي بالاعتداء بالضرب، والذهاب إلى منطقة مجاورة لمنطقة اللعب وإلقاء صاروخ على ملعب، وكلاهما يتعارض مع جرائم كرة القدم.
وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أنه من المقرر أن يمثل مشجع توتنهام أمام محكمة هايبيري الابتدائية يوم الجمعة 17 فبراير.

وجاء بيان الاتحاد الإنجليزي كالتالي:

"نحن ندين بشدة الحادث الذي قام به أحد الجماهير في أعقاب مباراة اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز بين توتنهام هوتسبير وأرسنال. هذا سلوك غير مقبول على الإطلاق وسنعمل مع الشرطة والسلطات ذات الصلة والأندية لضمان اتخاذ الإجراء المناسب."

بيان رابطة المحترفين عن حادثة رامسديل :

"العنف تجاه اللاعبين غير مقبول تمامًا. هذا النوع من الاحداث يحدث كثيرًا في الفترة الأخيرة. اللاعبون لديهم حق أن يكونوا بأمان في مكان عملهم. عندما يتعرض اللاعب للهجوم فنحن نتوقع أن يتم تطبيق القوانين بشكل صحيح لحماية اللاعبين."

وجاء بيان نادي توتنهام كالتالي:

"لقد فزعنا سلوك أحد المشجعين الذي حاول مهاجمة حارس مرمى أرسنال آرون رامسديل في نهاية مباراة اليوم. لا مكان للعنف بأي شكل من الأشكال في كرة القدم".

وأضاف البيان: "راجع النادي لقطات كاميرات المراقبة الخاصة به للتعرف على المشجع وسيعمل مع شرطة لندن وأرسنال ورامسديل لاتخاذ أقوى إجراء ممكن، بما في ذلك الحظر الفوري من ملعب توتنهام".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة