الأكثر مبيعًا.. "عودة كارى سوتو" رواية عن لاعبة تنس تعود من الاعتزال للبطولة

الجمعة، 09 سبتمبر 2022 07:00 م
الأكثر مبيعًا.. "عودة كارى سوتو" رواية عن لاعبة تنس تعود من الاعتزال للبطولة غلاف الرواية
كتب عبد الرحمن حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسجل رواية "عودة كارى سوتو" مبيعات متميزة فى الولايات المتحدة مع حلولها فى قائمة نيويورك تايمز الأكثر مبيعًا وهى "مغامرة ملحمية حول رياضية ربما تجاوزت فترة ريعانها، أعيدت إلى ملعب التنس للمشاركة في البطولات الأربع الكبرى" وهى الإنتاج الأحدث لتايلور جينكينز ريد مؤلفة كتب Malibu Rising و Daisy Jones & The Six وأزواج إيفلين هوجو السبعة وهى أيضا الرواية التى تقول عنها واشنطن بوست إنها "الرواية المثالية لتختتم بها صيفك".
 
الرواية تدور حول كاري سوتو وتصميمها على الفوز بأي ثمن أثناء لعبها التنس كلاعبة محترفة وهو ما جعلها بحلول الوقت الذي اعتزلت فيه التنس تصبح أفضل لاعبة شهدها العالم على الإطلاق، فلقد حطمت كل رقم قياسي وحصلت على عشرين لقبًا من ألقاب بطولات جراند سلام، وضحت بكل شيء تقريبًا لتصبح الأفضل، مع والدها خافيير الذى عمل كمدرب لها منذ كانت فى الثانية من عمرها. 
 
ولكن بعد ست سنوات من تقاعدها، وجدت كاري نفسها جالسة في مدرجات بطولة الولايات المتحدة المفتوحة عام 1994، وتراقب سجلها وهو يأخذ منها من قبل لاعبة مذهلة تدعى نيكي تشان.
 
في السابعة والثلاثين من عمرها، تتخذ كاري قرارًا هائلاً بالخروج من التقاعد والتدريب مع والدها لمدة عام واحد في محاولة لاستعادة رقمها القياسي، حتى لو لم يتحرك جسدها بالسرعة التي تحرك بها من قبل.
 
على الرغم من كل هذا عادت كاري سوتو لموسم نهائي ملحمي واحد، في هذه الرواية والتي لا تُنسى ، تروي تايلور جينكينز ريد قصتها العاطفية الأكثر تأثيرا حتى الآن.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة