غياب رونالدو وتألق هالاند وصحوة صلاح.. مشاهد ننتظرها فى دورى أبطال أوروبا

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022 04:30 م
غياب رونالدو وتألق هالاند وصحوة صلاح.. مشاهد ننتظرها فى دورى أبطال أوروبا محمد صلاح وهالاند
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتجه أنظار عشاق ومحبي الساحرة المستديرة لأهم بطولة دوري أبطال أوروبا فى نسخة 2022-2023 على مستوى الفرق في القارة العجوز والعالم، بينما تحيط بالمسابقة ظروف ومؤثرات مثل مونديال قطر 2022.
 
وكالعادة تتجة الأنظار صوب الأكثر تتويجا بالبطولة فريق ريال مدريد الإسباني، علاوة على المونديال حيث سيحاول الكل كسر هيمنة حامل اللقب، في ظل مواجهات من العيار الثقيل بداية من دور المجموعات، فضلا عن وجود أبرز النجوم باستثناء كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد.
 
ونستعرض في التقرير التالي أبرز مشاهد متوقعة في بطولة دوري أبطال أوروبا في نسختها الجديدة:

غياب رونالدو 

 

لم يستطع أي لاعب إحراز أهداف أكثر من كرستيانو رونالدو في دوري أبطال أوروبا حيث سجل 140 هدفا في 183 مباراة، لكن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان يعد أقرب مطارديه بفارق 15 هدفا برصيد 125 هدفا، ثم البولندي روبرت ليفاندوفسكي أهم تعزيزات برشلونة، وكذلك كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد ولدى كل منهما 86 هدفا.
 
ويغيب رونالدو عن النسخة الحالية بعدما خرج مانشستر يونايتد فريقه الحالي من سباق الأربعة الكبار بالدوري الإنجليزي ، سيضطر رونالدو لخوض الدوري الأوروبي، تنطلق الأسبوع الجاري، مرحلة دور المجموعات الذي يفترض ختامه بحلول نوفمبر المقبل قبل المونديال القطري، على أن تستأنف البطولة في 2023 بدور ثمن النهائي عقب كأس العالم.
 

انفجار هالاند 

 

يترقب الجميع  إيرلينج هالاند النجم النرويجي الساطع في سماء الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي والذي تألق بالفعل مع بوروسيا دورتموند فريقه السابق، قبل أن يبدأ موسمه الأول في البريميرليج بأروع ما يمكن مع السيتي، الذي يخوض المجموعة السابعة، لتوقع القرعة النرويجي مع فريقه السابق .
 
سجل هالاند 10 أهداف حتى الآن في 6 جولات فقط في البريميرليج ويعد أسرع لاعب وصل لمعدل هذه الأهداف في البطولة مما يؤشر بإنفجار مرتقب للاعب في دوري أبطال أوروبا.
 

صحوة محمد صلاح 

 

يمتلك النجم المصرى محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي ، أرقامًا مميزة، ببطولة دورى أبطال أوروبا، ومن المنتظر أن تشهد البطولة صحوة للنجم المصري خاصة في ظل أرقام تعد أقل نسبيا في إنطلاقته مع ليفربول هذا الموسم مقارنة بالمواسم الماضية ، وتأتي أرقام محمد صلاح فى دوري أبطال أوروبا وفقا للإحصائية التي نشرها موقع "ترانسفير ماركت" العالمى كالتالي:
 
خاض 71 مباراة فى دورى أبطال أوروبا مع الاندية التي لعب لها
 
خاض 58 مباراة مع ليفربول
 
 9 مباريات مع روما
 
مباراتين مع تشيلسي
 
12 مباراة مع بازل
 
سجل 40 هدفا
 
سجل فى النسخة الأخيرة 8 أهداف وصنع هدفين
 
 
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة