ليفربول يعلن عن قميصه الثالث بطريقة مشوقة لـ محمد صلاح.. فيديو

الإثنين، 05 سبتمبر 2022 11:05 ص
ليفربول يعلن عن قميصه الثالث بطريقة مشوقة لـ محمد صلاح.. فيديو قميص ليفربول الثالث
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ليفربول الإنجليزى، اليوم الاثنين، عن القميص الثالث الذى سيخوض به مباريات الموسم الجديد  2023-2022 فى الدورى الإنجليزى الممتاز ودورى أبطال أوروبا.

ونشر فريق الريدز عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، فيديو مشوق للقميص الثالث وظهر فيه نجوم الفريق وهم يعزفون الموسيقى والدرامز أثناء الكشف عن القميص.          

كما تواجد النجم المصرى محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف الريدز، في الإعلان على قميص ليفربول الثالث، وظهر نجوم الفريق مثل البرازيلي روبرت فيرمينو وجوردان هندرسون وأليسون بيكر، وفابينيو، وهم يرتدون القميص الجديد.

 

Image

 

وتواجد نادي ليفربول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالمركز السابع برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في 3 وخسارة واحدة وتسجيل 15 هدفاً وتلقي 6.

 
ليفربول
ليفربول

Image

اختتمت مساء الأحد منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023 بمباراة مانشستر يونايتد ضد أرسنال التي انتهت بفوز أصحاب الأرض بنتيجة 3-1 التي أقيمت بينهما على ملعب "أولدترافورد".

وأوقف نادي مانشستر يونايتد سلسلة انتصارات أرسنال في الدوري الإنجليزي، بعدما استطاع الجانرز في الجولات السابقة تحقيق العلامة الكاملة.

 

Image

Image

 

 

وواصل أرسنال صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات وخسارة واحدة وعدم الوقوع في فخ التعادل نهائيا وتسجيل 14 هدفاً وتلقي 7 فقط.

 

Image

 

Image

 

بينما حل ثانيا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي فريق مانشستر سيتي برصيد 14 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الصدارة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 2 وعدم تلقي أية هزائم حتى الآن وتسجل 20 هدفاً وتلقي 6.

 

Image

 

Image










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة