الطفل منذر مهران يخطف القلوب بعد ظهوره مع إسعاد يونس.. بالفيديو

الأربعاء، 28 سبتمبر 2022 01:08 م
الطفل منذر مهران يخطف القلوب بعد ظهوره مع إسعاد يونس.. بالفيديو الطفل منذر مهران
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر الطفل منذر مهران تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد ظهوره ضيفًا على برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس، بحلقة أمس عبر شاشة قناة DMC، وحديثه عن مشاركته في مسلسل "جزيرة غمام"، وظهوره مجددا مع الفنان محمد رمضان في فيلمه الجديد.

وحقق فيديو اللقاء مشاهدات عديدة عبر الصفحة الرسمية لقناة DMC على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث تخطى الفيديو 300 ألف مشاهدة خلال ساعات فقط من طرحه، فضلا عن تفاعل الجمهور مع لقائه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلق الكثير من متابعي برنامج إسعاد يونس على فيديو منذر مهران، إذ كتب أحدهم "الطفل شخصية وعسل ربي يخليه لأهله"، فيما كتب أخر: انت جميل أوي ربنا يحفظك"، بينما توقع البعض أن يكون له مستقبلا كبيرا في عالم الفن وكتب: عسل وله مستقبل كبير".

وأكد الطفل منذر مهران، أن تصويره كليب "مصباح علاء الدين" مع النجم محمد رمضان حقق له شهره كبيرة وأطلق عليه شبيه محمد رمضان ولكن بعد أن شارك في مسلسل "جزيرة غمام" اشتهر بشكل أكبر والأطفال نادوه في الشوارع باسم "سمير" نسبة لشخصيته في المسلسل.

وأضاف "مهران" أن طريقة الكلام الصعيدية في مسلسل "جزيرة غمام" لم تكن صعبة عليه، قائلا: "كنت بحب النجم أحمد أمين في تصوير المسلسل وكان علطول يديني شيكولاته".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة