آنا دي أرماس تتصدر غلاف Variety فى 4 صور بسبب مارلين مونرو

الإثنين، 26 سبتمبر 2022 09:00 ص
آنا دي أرماس تتصدر غلاف Variety فى 4 صور بسبب مارلين مونرو انا دى ارماس
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقطت الممثلة الكوبية آنا دي أرماس عدة صور لها على غلافة مجلة Variety وهي بأوج التألق والجمال، بمناسبة طرح أحدث أفلامها التي تلعب فيه دور البطولة من خلال شخصية "مارلين مونرو" التي تعتبر من وجهة نظر كثيرين أيقونة للجمال والإغراء، وهو ما تم مراعاته من جانب القائمين على Variety ممن حرصوا على أن تكون إطلالة دي أرماس أكثر جاذبية.

 

انا دى ارماس 1
Ana de Armas
 
وزعمت الممثلة آنا دي أرماس أن روح الراحلة مارلين مونرو كانت موجودة معهم في موقع تصوير فيلم "Blonde" وتعد آنا صاحبة 34 عامًا أصغر بسنتين فقط من الأيقونة مارلين مونرو عندما توفت عام 1962 بسبب جرعة زائدة.
 
انا دى ارماس 2
Ana de Armas
 
وخلال المؤتمر الصحفي يوم الخميس الماضي في مهرجان فينيسيا السينمائي اخبرات آنا المراسلين أنها شعرت بوجود مارلين أثناء تصوير العمل وأصرت أن روحها كانت تعلمهم ما إذا كانت سعيدة أو غيرة راضية عن الأداء حسب ما نقل عن رويترز، وأضافت "هى كانت معي في كل شيء هى أول ما فكرت فيه وكنت احلم بها" وأكدت الممثلة أنها بالفعل كانت معها وقالت: "أعتقد أنها كانت سعيدة".
 
انا دى ارماس 3
انا دى ارماس 
 
وأكملت Ana de Armas وقالت: "أعتقد أنها كانت قريبة هى كانت ترمي الأشياء من على الحائط إذا لم يعجبها شيء وربما يبدو هذا غريبا للغاية ولكن هذا صحيح جميعنا شعرنا بها" وكان قد قرر المخرج أندرو دومينيك بدأ التصوير في 4 أغسطس في ذكرى وفاة أسطورة الشاشة.
 
انا دي ارماس
انا دي ارماس
 
تصوير المشاهد كانت في الشقة التي كانت فيها مارلين مع والدتها المريضة عقلية و كذلك في الغرفة التي توفت فيها، الفيلم لا يقتصر على تفاصيل مهنة مارلين مونرو فقط بل تفاصيل علاقاتها مع الرجال بما في ذلك ازواجها الثلاثة و الرئيس جون إف كينيدي وفقا لموقع DailyMail.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة