فان بيرسي وأريين روبن يحصلان على جائزة الفروسية الوطنية من الاتحاد الهولندى

الأحد، 25 سبتمبر 2022 06:12 م
فان بيرسي وأريين روبن يحصلان على جائزة الفروسية الوطنية من الاتحاد الهولندى فان بيرسي وأريين روبن
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الهولندي لكرة القدم، منح الثنائي فان بيرسي، وأريين روبن جائزة الفروسية الوطنية تقديرًا لجهودهما التاريخية للمنتخب والإنجازات التي حققاها في عالم الساحرة المستديرة.

وقدمت ماريان فان ليوين مدير كرة القدم في الاتحاد الهولندي الجائزة للثنائي خلال اجتماع للاعبين الدوليين السابقين في مدينة زيست.

وتعتبر الجائزة عبارة عن عضوية فخرية، يحث يعتبر وسام الفروسية الفيدرالية أعلى جائزة حصل عليها اتحاد كرة القدم.

ويضع أسماء اللاعبين الحائزين على الجائزة منذ 1905 وحتى الآن على جدارية شرف كبيرة تعبر عن امتنان الكرة الهولندية لهم.

فان بيرسي وأريين روبن
فان بيرسي وأريين روبن

وقالت فان ليوين: "لقد مثل كل من روبن فان بيرسي وآريين روبن كرة القدم الهولندية بطريقة مميزة طوال مسيرتهما الكروية، ليس فقط بسبب اللحظات الرائعة التي قدموها لكرة القدم، ولكن أيضًا بسبب الطريقة التي تمكنوا بها كل على طريقته الخاصة من ترك بصماتهم على الإنجازات الرياضية، لفترة طويلة كانوا أيضًا يحددون اللاعبين لفريق هولندا للشباب، لذلك نشأ جيل كامل معهم كأبطال كرة القدم".

كانت جائزة الفارس الفيدرالية تُمنح للمتطوعين الذين أدوا على مدى فترة طويلة من الزمن تمثيلًا شاقًا لدورهم التطوعي في اتحاد كرة القدم، وتحت رئاسة مايكل فان براج خلال الفترة 2008-2019 كان هناك مجال أكبر للترشح على أساس إنجاز رياضي، يمكن للأجانب أن يتأهلوا للحصول على الجائزة إذا كانت هناك ميزة خاصة على مدى فترة طويلة من الزمن.

وتضم قائمة اللاعبين الذين حصلوا على الجائزة تاريخياً: روبن فان بيرسي (102 مباراة دولية) وآريين روبن (96 مباراة دولية) ونيجل دي يونج (81 مباراة دولية) وكلاس جان هونتيلار (76 مباراة دولية) وإبراهيم أفلاي (53 مباراة) وجريجوري فان دير ويل (46 مباراة). - داريل جانمات (34 مباراة) ، رون فلار (32 مباراة) ، ستين شارس (24 مباراة) ، ديفي بروبر (19 مباراة) ، أوربي ايمانويلسون (17 مباراة) ، ميشيل فورم (15 مباراة) ، روميو كاستلين (10 مباريات). ديرك مارسيليس (3 مباريات دولية) وبول فيرهاج (3 مباريات دولية) وروي بيرينز (2 مباراة دولية) وجلين لوفينز (2 مباراة دولية) ودوايت تيندالي (2 مباراة دولية)










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة