برج العقرب.. حظك اليوم الأحد 25 سبتمبر: استقرار عاطفي

الأحد، 25 سبتمبر 2022 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم الأحد 25 سبتمبر: استقرار عاطفي برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الكتمان والغموض وقوة الإرادة هذه السمات الرئيسية التي تحكم برج العقرب المائي الذي يبدأ من 23 أكتوبر إلى 21 نوفمبر، وأهم مميزاته الصلابة وحفظ الأسرار والعاطفية الشديدة. 

برج العقرب فى حظك اليوم 25 سبتمبر 

ومن المعروف عن مواليد برج العقرب أنهم من أكثر الأبراج حساسية في العلاقات، وأكثرهم غيرة أيضًا وهم صادقين جدًا يميلون إلى الطرق المباشرة والحسم والمواجهة ولا يحبون أن يقضون وقتهم في الحيرة وطرح الأسئلة على أنفسهم. 

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الفنان أحمد الفيشاوي، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

روحك لا تقهر. لذا كرس أقصى إمكاناتك في قيادة الآخرين بدلاً من تنظيم الأشياء لهم. سيكسب هذا المزيد من التقدير والسمعة لكل العمل الشاق الذي بذلته في عملك. قد تكون هناك زيادة في النفقات، لذا حاول تقليلها عن طريق الشراء والاستثمار بشكل أقل.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

من المحتمل أن تكون حركة الكواكب قد تسببت في اضطرابات على جبهة العلاقات العاطفية أمس، ولكن من المرجح أن تستقر الأمور اليوم. ستكون في حالة ذهنية أكثر هدوءًا وستكون قادرًا على تحقيق المصالحة على الرغم من أن العلاقة من المحتمل أن تكون متوترة بعد الخلاف بالأمس. حان الوقت لتجديد حبك والتزامك تجاه بعضكما البعض.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

تبذل جهودًا كبيرة على مستوى اللياقة البدنية في الفترة الأخيرة وستحصد خلال اليوم نتائج مشجعة جدًا لما بذلته من جهود تحفزك لمواصلة اجتهادك وقد تدفعك لتحفيز آخرين على اتباع خطاك. 

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

ربما كنت تشعر بالتجاهل في الأيام الأخيرة، لكنك ستلفت انتباه الجميع الفترة المقبلة بدءًا من اليوم. ستتمحور الأضواء عليك وستبرر ذلك من خلال الارتقاء بسهولة إلى المناسبة. يمكن أن يكون هذا مرتبطًا بظهور صديق جديد، أو ظهور صديق قديم أو بعض المواقف في العمل.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة