مذيعو إكسترا نيوز يتحدثون عن تجاربهم لـ"صاحبة السعادة".. آية عبدالرحمن تكشف أهم وأصعب تغطياتها.. حبيبة عمر: تدربت 6 أشهر وحصلت على فرصة عمل براديو القناة.. وهشام عبد التواب: قدمت برامج فى التليفزيون المصرى

الأربعاء، 21 سبتمبر 2022 01:27 ص
مذيعو إكسترا نيوز يتحدثون عن تجاربهم لـ"صاحبة السعادة".. آية عبدالرحمن تكشف أهم وأصعب تغطياتها.. حبيبة عمر: تدربت 6 أشهر وحصلت على فرصة عمل براديو القناة.. وهشام عبد التواب: قدمت برامج فى التليفزيون المصرى جانب من اللقاء
كتب أحمد عرفة - أحمد قنديل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

◄ مذيعات القناة يتحدثن عن إمكانية الابتسامة خلال عرض النشرات

◄ يارا مجدى: الدوم كان مفاجئة وفرصة تجعلنى أصل لحلم أحلمه منذ 11 سنة

 
قالت مذيعة الأخبار بقضائية "اكسترا نيوز" آية عبدالرحمن، إن أهم حدث قدمته كان لقائها التليفزيوني مع الرئيس عبدالفتاح السيسي في المطار عقب وصوله من الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة في إحدى القمم، موضحة أن هذا التوقيت كان استراتيجي وحرج جدًا.
 
وأضافت خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة"، المذاع عبر فضائية  "DMC"، لم أصدق اختياري لإجراء هذا اللقاء، وكان هذا الحوار وسط عدد كبير من الناس، وكان هناك حالة معنوية كبيرة جدًا، لافتةً إلى أنه من أمتع لقاءتها.
 
من الناحية الأخرى، روت أصعب المواقف المهنية إليها على الشاشة، وهي قيامها بالتسجيل مع ضيف ثم توفى، لافتةً إلى إنها توقعت أنه أصيب بإغماء، ولكن بعد معرفة الخبر شعرت بصدمة شديدة.
 
فيما ردت المذيعة دانا مدحت، المذيعة بقطاع الأخبار بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على سؤال الفنانة إسعاد يونس، حول إمكانية الابتسام خلال قراءة الأخبار، موضحة أن هذا ممكن إذا كان الخبر يوحي ويتحمل ذلك.
 
من جانبها، قالت آية عبدالرحمن، إن الأخبار الحزينة كثيرة جدًا نظرًا لزخم الأحداث خلال الفترة الأخيرة حول العالم، ما يجعل القارئ مضطرًا لأن يكون مزاجه متوافقًا مع الخبر، مشيرة إلى أن حالة القارئ ما تفيد بمصداقيته خلال قراءة الأخبار.
 
في سياق متصل، تقول نانسي نور الدين، إنه مطلوب أن يكون لدينا شعور بالخبر الذي نقوله على الهواء حتى يتلقاه المشاهد بطريقة مفهومة.
 
فيما قالت حبيبة عمر مذيعة قناة إكسترا نيوز ، إنها كانت وصيفة ثالثة في ملكات جمال مصر في 2018، ثم مثلت مصر في مسابقة ملكات جمال العالم في الفلبين وكانت مسابقة بين 60 دولة وكنت من العشرة الأوائل .
 
وأضافت حبيبة: دراستى كلية إعلام تخصص إذاعة وتليفزيون، وبحضر ماجستير في كلية الإعلام، وكنت من أوائل الدفعة امتياز مع مرتبة الشرف.
 
وتابعت: كان هناك إعلان تدريب في اكسترا نيوز، وتقدمت له وكلمنى شخص بعد يومين أن هناك تدريب في القناة، وأجروا لى اختبار، وقبلت لفرصة التدريب، وتدربت لمدة 6 أشهر ثم حصلت على فرصة العمل في راديو إكسترا برنامج تجريبى .
 
بدورها قالت يارا مجدى مذيعة قناة إكسترا نيوز ، إنها قدمت في برنامج الدوم في آخر يوم تقديم بالبرنامج، وتابعت: كلمونى بعد 3 أسابيع بأننى قبلت في المرحلة الأولى، تم نقلنا لمكان إقامة خلال فترة المسابقة .
 
وأضافت مذيعة قناة إكسترا نيوز أنها ذهبت للمسابقة في 31 يناير الماضى، ثم وضحوا لها طبيعة عمل البرنامج للتجهيز للمرحلة الأولى، وتابعت: الدوم كان مفاجئة وفرصة تجعلنى أصل لحلم أحلمه منذ 11 سنة ، وهو شيء جديد تحقق لىّ حلما قديما وكبيرا للغاية، ومسرح الدوم كان شيء له رهبة، موضحة أن الدوم كان نقلة غيرت الحياة.
 
فيما قال هشام عبد التواب مذيع قناة إكسترا نيوز، إن الإعلام كان حلما بالنسبة له، متابعا: حصلت على دورات تدريبية كثيرة منذ أن كنت في المدرسة مع الدكتور محمد سعيد محفوظ.
 
وأضافت مذيع قناة إكسترا نيوز: كان لدى فرصة أنى قدمت برامج فى التليفزيون المصرى، وقدمت برنامج ألوان وولد وبنت في التليفزيون المصرى.
 
وتابع مذيع قناة إكسترا نيوز: قررت في مرحلة الجامعة أن أدرس إدارة أعمال واقتصاد، وكانت دراسة مفيدة للغاية،  وكل شيء درسته استفدت بها خلال عملى في الإعلام.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة