الاتحاد السكندرى يعلن تعاقده مع خالد صبحى قادما من سيراميكا لمدة موسم إعارة

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2022 06:21 م
الاتحاد السكندرى يعلن تعاقده مع خالد صبحى قادما من سيراميكا لمدة موسم إعارة خالد صبحى
كتب: محمد تهامى ذكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى الاتحاد السكندري، عن تعاقده مع المدافع المساك خالد صبحى، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة وبنية البيع النهائي نهاية الموسم، قادما من نظيره نادي سيراميكا.

وذكرت حسابات زعيم الثغر عبر منصاته على السوشيال ميديا: "الاتحاد السكندرى يتعاقد مع المدافع خالد صبحى قادماً من نادى سيراميكا، لمدة موسم على سبيل الإعارة، مع وضع  بند بالعقد يُتيح إمكانية انتقاله بصفه نهائية لصفوف نادى الاتحاد بنهاية الموسم القادم".

خالد صبحي
خالد صبحي

 

من ناحية أخرى، كشف محمد عمر المدير الرياضى للاتحاد السكندرى، عن اقتراب أوستين أموتو مهاجم النادى المصرى، من الانضمام إلى زعيم الثغر فى الموسم الجديد، وذلك لتدعيم خط هجوم الفريق.

وقال عمر، فى تصريحات عبر قناة أون تايم سبورت، "هناك صفقتين أو ثلاثة فى الطريق، تعاقدنا مع المهدى سليمان لتدعيم حراسة المرمى، وكان عندنا مشكلتين فى قلب الدفاع والمهاجم وتعاقدنا مع محمد صالح وسنتعاقد مع لاعبين في قلب الدفاع أيضاً في الفترة المقبلة".

وأضاف: تعاقدنا مع مهاجم للمستقبل وهو أحمد سيد غريب لمدة موسمين وجددنا تعاقد إبراهيم حسن وناصر ناصر وإسلام عبد النعيم من الجونة.

واختتم: هناك مهاجم آخر سنتعاقد معه وأوستين أموتو من ضمن المرشحين للفريق في الفترة المقبلة، وهو من ضمن 3 مهاجمين مرشحين وسنحسم ضم أحدهم.

302582054_5418520294909602_6246483216729729019_n
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة