أرتيتا مدرب شهر أغسطس في الدوري الإنجليزي

الجمعة، 16 سبتمبر 2022 02:00 م
 أرتيتا مدرب شهر أغسطس في الدوري الإنجليزي ارتيتا
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز ميكيل أرتيتا المدير الفني لأرسنال بجائزة مدرب شهر أغسطس في الدوري الإنجليزي بعدما تفوق في السباق على كل من أنطونيو كونتي "توتنهام" وبيب جوارديولا "مانشستر سيتي" وجراهام بوتر "برايتون سابقا وتشيلسي حاليا" وماركو سيلفا "فولام".

وجاء فوز المدرب الإسباني بالجائزة بعدما قاد أرسنال للفوز في أول خمس مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الجاري.
 
وأصبح أرتيتا ثاني مدرب في تاريخ أرسنال يحقق تلك الانطلاقة بعد المدير الفني التاريخي للمدفعجية، آرسين فينجر.
 
وتعد هذه ثالث مرة يظفر فيها أرتيتا بالجائزة بعد شهري سبتمبر 2021 ومارس 2022.
 

ويتصدر فريق أرسنال المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد النني جدول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023 حتى الآن، برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات وخسارة واحدة، خلال 6 جولات خاضها في البطولة.

مباريات الدوري الإنجليزي اليوموتعود منافسات الدوري الانجليزي إلى الدوران اليوم الجمعة، بعد تأجيل الجولة السابعة من بطولة الدوري، حدادًا على وفاة إليزابيث ملكة بريطانيا.

كانت رابطة الدوري الإنجليزي، قد قررت تأجيل الجولة السابعة من بطولة الدوري، حدادًا على وفاة إليزابيث ملكة بريطانيا، وسيتم إفتتاح منافسات الجولة الثامنة بمباراتي أستون فيلا ضد ساوثهامبتون، ونوتينجهام فورست مع فولهام مساء اليوم.

ويستضيف أستون فيلا، نظيره ساوثهامبتون في التاسعة مساء اليوم الجمعة، على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويحتل فريق أستون فيلا، المركز الـ 17 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 4 نقاط، فيما يأتي ساوثهامبتون في المركز الـ 12 برصيد 7 نقاط.

في مباراة أخري، يلتقي فريق نوتينجهام فورست مع نظيره فولهام، في التاسعة مساء اليوم، بنفس الجولة من بطولة الدوري الإنجليزي، على ملعب "سيتي جراوند".

يأتي نوتينجهام فورست في المركز الـ 19 بجدول مسابقة البريميرليج، فيما يحتل فولهام المركز العاشر برصيد 8 نقاط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة