الصحف العربية تبرز زيارة الرئيس السيسى للدوحة.. فيديو

الخميس، 15 سبتمبر 2022 01:09 م
الصحف العربية تبرز زيارة الرئيس السيسى للدوحة.. فيديو الرئيس السيسى وأمير قطر
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع جولة صباحية لأهم الأخبار، والتي استهلت بخبر إبراز عدد من الصحف العربية لزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى لدولة قطر.

وأشارت التغطية إلى ما قالته صحيفة "الراية" القطرية، والتي أكدت في عددها اليوم ، أن زيارة الرئيس السيسى إلى قطر تأتى تتويجا لمسار التميز الأخير فى العلاقات بين الجانبين، والتى عمقت الروابط الأخوية، حيث أتاحت بحث تعزيز العلاقات ومناقشة قضايا الأمتين العربية والإسلامية ودعم الأمن والسلم والاستقرار في المنطقة.

كما أبرزت الصحف الكويتية الصادة، صباح اليوم ، تأكيد الرئيس السيسى على انفتاح مصر نحو تعميق العلاقات الثنائية مع قطر على كافة الأصعدة، ودفعها إلى آفاق أرحب فى شتى المجالات السياسية والأمنية والاقتصادية والتجارية.

وتناولت الجولة الإخبارية ما أكدته مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أنه لا صحة لتأجيل موعد بدء العام الدراسي الجديد لما بعد يوم 1 أكتوبر لتنطلق بعد إجازة 6 أكتوبر، وأضافت المصادر، أن ما يتردد بشأن تأجيلها غير دقيق، وسوف ينطلق العام الدراسى الجديد 18 سبتمبر الجارى للمدارس الدولية، و1 أكتوبر للغات والمدارس الرسمية.

كما تناولت خبر تعرض الرئيس الأوكرانى فولوديمير زيلينسكي لحادث مروري في كييف لكنه لم يصب بأذى ، وفق ما أعلنت الرئاسة الأوكرانية.

كما نوهت أخيرا إلى فعاليات اليوم الختامى لمهرجان سباق الهجن بالعريش، وشهد المضمار انطلاق 26 شوطًا مقررًا أن تستمر حتى نهاية اليوم وتختتم بعروض الختام وعرض ملكة جمال الإبل وتسليم الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب الجوائز للفائزين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة