ترتيب هدافى دوري أبطال أوروبا 2023 قبل انطلاق الجولة الثانية

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022 02:30 م
ترتيب هدافى دوري أبطال أوروبا 2023 قبل انطلاق الجولة الثانية روبرت ليفاندوفسكي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر عشاق الكرة الأوروبية بكل غف وجبة كروية دسمة بانطلاق منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، حيث تقام 7 مواجهات قوية مساء اليوم الثلاثاء، أبرزها عندما يستضيف فريق ليفربول الإنجليزي المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح نظيره أياكس امستردام الهولندي في التاسعة مساء، على ملعب "آنفيلد"، في قمة نارية بالمجموعة الأولي.

ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا 2023
 

كما يشهد ملعب "أليانز آرينا"، قمة مرتقبة بين بايرن ميونخ الألماني ونظيره برشلونة الإسباني في التاسعة مساءً أيضًا، وكذلك يحل فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي ضيفاً ثقيلاً على نظيره نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي،  فى الساعة السابعة إلا ربع مساء بالمجموعة الرابعة.

ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا 2023
 

وأشعل الثنائى المتألق البولندي روبرت ليفاندوفسكي والنرويجي إيرلينج هالاند صراع صدارة هدافى دوري أبطال أوروبا مبكراً منذ الجولة الأولى في منافسات التشامبيزليج.

ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا 2023
 

وسجل البولندي روبرت ليفاندوفسكي هاتريك خلال فوز فريقه برشلونة على فيكتوريا بلزن 5-1 في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا ليفتتح الصراع مبكرا على لقب هداف المسابقة لموسم 2022-2023.

ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا
 

وينافس ليفاندوفسكي 5 لاعبين على لقب الهدف مبكرا ابرزهم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي والفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان والبرازيلي ريشارليسون مهاجم توتنهام والأوكراني ماريان شفيد مهاجم شاختار دونيتسك و البولندي بيوتر زيلينسكي مهاجم نابولي.

ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا
 

وتوج النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي بلقب هداف دوري أبطال أوروبا موسم 2019-2020 مع بايرن ميونخ وسجل 15 هدفا، كما توج النرويجي إيرلينج هالاند بلقب هداف المسابقة موسم 2020-2021 برصيد 10 أهداف مع بروسيا دورتموند بينما توج الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الموسم الماضي بلقب الهداف بـ 15 هدفا.

ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا
 

وخلال الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا تم تسجيل 49 هدفا في 16 لقاء بمعدل بلغ 3،07 هدف في اللقاء وهدفا كل 29 دقيقة.

ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا
 

وجاء ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا كتالي:

 البولندي روبرت ليفاندوفسكي (برشلونة)   3 أهداف.

النرويجي إيرلينج هالاند (مانشستر سيتي) هدفان.

 الفرنسي كليان مبابي (باريس سان جيرمان) هدفان .

 البرازيلي ريشاليسون (توتنهام) هدفان .

الأوكراني ماريان شفيد (شاختار دونيتسك) هدفان.

البولندي بيوتر زيلينسكي (نابولي) هدفان.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة