استمرار عمل فروع معارض "أهلا مدارس" بالمحافظات حتى نهاية الشهر.. توفير المستلزمات والشنط المدرسية بأسعار 30%.. وتوفير السلع الغذائية واليونيفورم للطلاب بمراحل التعليم المختلفة

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022 07:00 ص
استمرار عمل فروع معارض "أهلا مدارس" بالمحافظات حتى نهاية الشهر.. توفير المستلزمات والشنط المدرسية بأسعار 30%.. وتوفير السلع الغذائية واليونيفورم للطلاب بمراحل التعليم المختلفة معرض أهلا مدارس
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى إطار الحرص على توفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة، تستمر فروع معارض "أهلا مدارس" فى مختلف محافظات الجمهورية فى العمل حتى نهاية الشهر الجارى وطرح كافة المستلزمات والأدوات المدرسية والزى المدرسى للطلاب بمراحل التعليم المختلفة بأسعار مخفضة تتراوح من عن مثيلاتها فى الأسواق الأخرى، مع التركيز على المنتج المصرى بهدف تعميق الصناعات المحلية وذلك بعد انتهاء فترة عمل المعرض الرئيسى بالقاهرة.

ووجه الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، باستمرار عمل فروع معارض "أهلا مدارس" بالمحافظات، مع توفير كافة المستلزمات والأدوات المدرسية للطلاب فى مراحل التعليم المختلفة، وأيضا توفير المنتجات الغذائية التى يحتاجها الطالب من منتجات المربى والعسل وكافة مستلزمات الغذائية التى يحتاجها "سندوتش الطلاب"، كما تقوم غرفة العمليات المركزية بالوزارة بمتابعة فروع المعارض ومد أى معرض بكافة المستلزمات المدرسية والأدوات المكتبية وكل ما يحتاجه طلاب المدارس.

ويستمر العمل حاليا فى 142 معرضا رئيسيا وفرعيا بالمحافظات على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى 33 شادرا، أيضا استمرار مشاركة 500 ‏مكتبة فى تخصيص أماكن داخلها كفروع معرض أهلا مدارس وطرح المستلزمات بنفس قيمة تخفيضات المعرض من كراسات وكشاكيل وأقلام وكافة المستلزمات المدرسية، كذلك استمرار إطلاق قوافل متحركة فى الميادين العامة والمناطق التى لا يتواجد فيها فروع لمعرض أهلا مدارس أو مكتبات مدرسية ويقوم جهاز حماية المستهلك بتذليل المعوقات التى قد تواجه سير العمل بالمعرض، مع تقديم كافة الخدمات الممكنة لزوار المعرض لمساعدتهم فى شراء احتياجاتهم طوال فترة إقامته، مع وجود تدقيق من الجهاز حول جودة المعروضات.

من جانبه أكد المهندس أيمن حسام الدين رئيس جهاز حماية المستهلك، استمرار عمل معارض اهلا مدارس بكافة المحافظات على مستوى الجمهورية حتى نهاية الشهر الجارى خاصة بعد انتهاء المعرض الرئيسى بالقاهرة وذلك بهدف توفير الأدوات المدرسية والشنط وكل ما يحتاجه الطالب فى مراحل التعليم المختلفة بأسعار مخفضة فى إطار حرص وزارة التموين والتجارة الداخلية بقيادة الدكتور على المصيلحى وزير التموين على تخفيف العبء على الأسر وتوفير مستلزمات الطلاب بأسعار مخفضة لافتا إلى أن جهاز حماية المستهلك قام بتشكيل مجموعات من عمل تجوب الأسواق من خلال سيارات الضبطية القضائية للتصدى لأى مخالفات والتأكد من طرح منتجات مطابقة للمواصفات القياسية.

وأضاف أيمن حسام الدين أن هناك العديد من المكتبات المدرسية تشارك ضمن مبادرات تخفيض أسعار المنتجات بنفس الأسعار المخفضة بفروع معارض أهلا مدارس سواء داخل فروع هذه المكتبات أو من خلال طرح المستلزمات المدرسية والأدوات المكتبية عن طريق قوافل السيارات المتنقلة فى الميادين العامة أو الأماكن التى لا يتواجد فيها فروع للمعارض وذلك بهدف توفير المستلزمات لكافة جموع المواطنين بأسعار أقل من مثيلاتها فى الأسواق الأخرى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة