تعرف على موعد عودة أحمد عبد القادر لتدريبات الأهلى

الثلاثاء، 09 أغسطس 2022 11:04 ص
تعرف على موعد عودة أحمد عبد القادر لتدريبات الأهلى عبد القادر
كتب فتحي الشافعي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعيد فريق الكرة بالنادي الأهلى، لاعبه أحمد عبد القادر، فى التدريبات الجماعية للفريق بعد مباراة المصرى غداً الأربعاء، في بطولة الدوري الممتاز، وتأتي عودة عبد القادر للتدريبات بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي تعرض لها مؤخراً.
 
وأُصيب أحمد عبد القادر في مباراة الأهلي والمقاولون العرب، التى أقيمت الأربعاء الماضي بالدورى وانتهت بالتعادل حيث تعرض للإصابة بشد فى العضلة الخلفية.
 
وخاض عبد القادر طوال الفترة الماضية برنامجاً تأهيلياً حالياً للتعافي من هذه الإصابة التى أبعدته عن مباراتي الأهلي أمام فاركو والاتحاد السكندري في الدوري، واللتين انتهتا بالتعادل السلبي في الأولى والفوز بثلاثية نظيفة في الثانية وسيغيب عن مباراة المصري غداً في الدوري.
 
ويختتم فريق الأهلى، بقيادة البرتغالى ريكاردو سواريز، استعداداته لمواجهة لمواجهة المصرى البورسعيدى المقرر لها التاسعة  مساء غد، الأربعاء، باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.
 
وانتهت مباراة الدور الأول بين الأهلى والمصرى البورسعيدى بفوز المصرى بهدف دون رد سجله هيثم العيونى في اللقاء الذى أقيم بالجولة الثالثة عشرة للمسابقة على استاد برج العرب بالإسكندرية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة