"لصوص لكن أغبياء".. الشرطة الأمريكية تبحث عن لص نسى مفاتيحه داخل مسرح الجريمة.. وآخر يحبس نفسه داخل متجر أثناء محاولة سرقته.. كاميرا مراقبة ترصد موقفا طريفا لمحاولة لص سرقة عقد لمدة 3 ساعات ويسقط فى قبضة الشرطة

الإثنين، 08 أغسطس 2022 07:00 م
"لصوص لكن أغبياء".. الشرطة الأمريكية تبحث عن لص نسى مفاتيحه داخل مسرح الجريمة.. وآخر يحبس نفسه داخل متجر أثناء محاولة سرقته.. كاميرا مراقبة ترصد موقفا طريفا لمحاولة لص سرقة عقد لمدة 3 ساعات ويسقط فى قبضة الشرطة لصوص ولكن أغبياء
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"لصوص.. لكن أغبياء"، تنطبق تلك المقولة بشدة على بعض الجرائم التى شهدتها عدة دول حول العالم خلال الفترة الماضية، والتى قام فيها اللصوص بأخطاء غريبة تسببت فى كشف هويتهم ومطاردة الشرطة لهم أو احتجازهم فى موقع السرقة حتى وقعوا فى قبضة السلطات الأمنية بهذه البلدان.

الشرطة الأمريكية تبحث عن لص نسى مفاتيحه داخل مسرح الجريمة

وفى واقعة طريفة، وثقت كاميرات المراقبة لحظة عودة لص من شمال كاليفورنيا إلى مسرح الجريمة بعد أن نسي مفاتيحه داخل مكتب شركة متخصصة في صناعة الكعك المُحلى، وذلك بعدما جمع منه بعض المسروقات ورحل، وفقا لموقع india.

الرجل اثناء البحث على المفتاح
الرجل اثناء البحث على المفتاح

سرق اللص بعض المصروفات من مكتب جوني دونتس، في منطقة خليج سان فرانسيسكو، بداية الأسبوع الجارى، وبعدها عاد إلى مسرح الجريمة، والتقطته الكاميرات المثبتة هناك وهو يبحث بشكل سريع عن مفاتيحه.

وتوضح اللقطات المصورة، أيضًا، أن اللص أمسك بمفاتيح سيارة تابعة للمخبز، لكنه لم يسرق السيارة نفسها، وبعد ظهور الفيديو، تسعى شرطة سان رافائيل، للحصول على مساعدة الجمهور للتعرف على السارق، الذي استخدم أداة غير معروفة لـ "التلاعب" بمقبض باب المكتب والدخول إلى الداخل حوالي الساعة 10 مساءً، يوم السبت الماضى، وفقًا للملازم دان فينك، فيما تم ابلاغ الشرطة عن الجريمة، يوم الاثنين، وقال فينك، إن شريط فيديو للمراقبة يظهر الرجل وهو يتنقل بين المكتب ومنطقة تخزين خلفية، حيث فتح خزانة ملفات.

لص محبوس داخل متجر أثناء محاولة سرقته

بينما رصدت كاميرات المراقبة داخل أحد المتاجر الأمريكية، مأزق وقع فيه لص كان يحاول تنفيذ عملية سرقة بداخلة، ونشرت شرطة أوكلاهوما مقطعًا مصورًا للسارق الذي علق داخل المتجر، وأظهرته اللقطات وهو يحاول جاهدًا الخروج من النافذة التي لم تعد تفتح.

ووفقًا لما نقلته وكالة "سبوتنيك" الروسية، علقت الشرطة على الفيديو بقولها: "عندما تنجح بالدخول، ولكنك لا تستطيع تحديد كيفية الخروج"، مطالبة الجمهور المساعدة في التعرف على المتورطين في السرقة.

كاميرا مراقبة ترصد موقفا طريفا لمحاولة هروب فاشلة للص من متجر

كذلك، سجلت كاميرا مراقبة بأحد المحال التجارية فى روسيا، موقفًا طريفًا أثناء محاولة هروب لص من داخل المتجر بعد أن كشفته الكاميرات فى المكان وهو يحاول السرقة، وحاول اللص الفرار من أحد أبواب المتجر بعد أن انكشف أمره، إلا أن الأبواب كانت مغلقة، لذا أصيب اللص بحالة هيستيرية وهو يحاول تحطيم الباب من أجل الخروج قبل القبض عليه.

وعرضت شبكة "روسيا اليوم"، فيديو منقول من كاميرات المراقبة والذى يظهر اللص أثناء محاولة الهروب، حيث حاول كسر الزجاج برأسه وقدميه، لكن أمسكه عاملو المتجر بعد محاولة هروبه الفاشلة.

لص يحاول سرقة عقد لمدة 3 ساعات ويسقط فى قبضة الشرطة

أيضًا، وثقت كاميرا مراقبة مشهد لسارق عنيد يحاول أن يقتنص عقد يبلغ سعره 700 ألف دولار من متجر في مدينة ملبورن الأسترالية، حيث رصدت الكاميرات مقطعاً للص فيما كان "يصطاد" عقداً ذهبياً من تصميم "فيرساتشي" بصنارة لمدة 3 ساعات من متجر في ملبورن الأسترالية، وفشل السارق في المحاولة الأولى، ثم قرر استخدام صنارة أكبر، ليتمكن من سرقة العقد البالغ سعره 700 دولار.

ملامح اللص تظهر على الكاميرا
ملامح اللص تظهر على الكاميرا
 
اللص اثناء محاولة السرقة
اللص اثناء محاولة السرقة

وبعد انتشاله العقد، سقط اللص العنيد في قبضة الشرطة، وهي التي أفرجت عن شريط الفيديو الذي يوثق جريمته وتبدو ملامحه كلها ظاهرة في الفيديو وهو يرتكب جريمة السرقة، ونشرت قناة CCTV الاسترالية تفاصيل الواقعة من بدايتها حتى القبض على اللص الأسترالي. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة