مدرب مانشستر يونايتد يحث كريستيانو رونالدو على استعادة لياقته

الخميس، 04 أغسطس 2022 10:44 ص
مدرب مانشستر يونايتد يحث كريستيانو رونالدو على استعادة لياقته كريستيانو رونالدو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المدرب الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد ، إن كريستيانو رونالدو لاعب الفريق يمكن أن يتناغم مع أسلوبه في اللعب لكن أكد أنه يتعين على المهاجم البرتغالي استعادة سابق لياقته البدنية قبل الحصول على فرصة للدخول في التشكيلة.

وغاب رونالدو عن استعدادات يونايتد للموسم الجديد في تايلاند وأستراليا كما لم يشارك في مباراة ودية خسر فيها فريقه أمام أتلتيكو مدريد الإسباني بينما شارك في 45 دقيقة خلال تعادل يونايتد 1/1 مع رايو فايكانو الإسباني الأحد الماضي.

وأضاف تين هاج في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس التلفزيونية ، رونالدو هو لاعب رائع، ولقد أثبت ذلك مرات كثيرة، لكن الحكم على أي شخص يعتمد على مستواه الحالي وما يمثله حاليا وما يقدمه حاليا.

وردا على سؤال حول مدى إمكانية تناغم رونالدو مع الأسلوب الذي يريده المدرب الهولندي في يونايتد قال تين هاج: أعتقد أن بوسعه التناغم مع أسلوبي، لكنه لابد أن يبدأ بالعودة لسابق لياقته، لقد بدأ الان.

ويستهل فريق مانشستر يونايتد منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الجديد 2021-2022، بمباراة على أرضه ووسط جماهيره أمام برايتون في الجولة الأولى من البريميرليج يوم الاحد 7 أغسطس الجاري.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة