اعرف الألوان المناسبة لغرفة نومك حسب برجك.. الجوزاء أبيض والأسد ذهبى

الأحد، 28 أغسطس 2022 03:00 م
اعرف الألوان المناسبة لغرفة نومك حسب برجك.. الجوزاء أبيض والأسد ذهبى غرف نوم.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى الجميع لأن تكون غرفة نومه هي غرفة مريحة يقضي فيها وقته في راحة دون ضغط أعصاب، حيث إن غرفة النوم هي المكان الذي نذهب إليه للحصول على الراحة، وهو أيضًا أول شيء نراه عندما نستيقظ، ومن أهم العوامل لون الطلاء، الذي يحدد طاقة الغرفة ويمكن أن يكون له تأثير كبير على مزاجنا، ولا يستجيب كل شخص للون نفسه ولكن لكل فرد لون مخصص وذلك حسب البرج الفلك لكل فرد، لذا يستعرض اليوم السابع ألوان غرف النوم وما يناسب كل برج منها وفقًا لموقع "bestlifeonline" كما يلي:

برج الحمل "الأحمر"

مولود برج الحمل، شخصيتك الجريئة والمشرقة تحتاج إلى طلاء يناسبها، وهذا هو السبب في أن لونك قوي يعبر عنك، فاللون الأحمر هو الخيار المثالي لغرفة نومك.

غرفة حمراء
غرفة حمراء

برج الثور "الأخضر الغامق"

لون الطلاء الأخضر الغامق الفاتن هو اللون المثالي لمواليد برج الثور، حيث أن اللون الأخضر ليس مثاليًا فقط على المستوى النفسي، ولكنه أيضًا سوف يزيد من الطاقة القادمة من كوكب الزهرة المسئول عن الكثير من شخصية الثور.

الأخضر الغامق
الأخضر الغامق

 

برج الجوزاء "الأبيض"

إذا كنت من مواليد برج الجوزاء فأنت تتميز بالثقة والسحر، فأنت تحب التنشئة الاجتماعية وإبقاء نفسك مشغولاً بهوايات جديدة وأصدقاء وشركاء رومانسيين، ومع عطارد كوكب الاتصالات باعتباره حاكم كوكبك، تتحرك أفكارك بسرعة الضوء، أنت بحاجة إلى مساحة تشجع على التفكير المفتوح والإبداع، مما يجعل اللون الأبيض مناسباً لك بشكل كبير.

غرفة نوم بيضاء
غرفة نوم بيضاء

برج السرطان "لون اللافندر"

اللون البنفسجي الفاتح المريح هو الخيار الأمثل لغرفة نومك فاللافندر هو اللون الذي يتوافق معه السرطان كثيرًا لأنه مهدئ ويمثل الأمان.

برج الأسد "الذهبي"

مبدع ومتحمس، أنت من النوع الذي يحب التميز عن الآخرين ولا تخشى من الانتقاد لأنك تمتلك ثقة كبيرة بالنفس، نظرًا لأن الكوكب الذي يحكمك هو الشمس وهذا ما يجعل اللون الذهبي أكثر الألوان المريحة بالنسبة لك.


غرفة نوم ذهبي

غرفة نوم ذهبي

برج العذراء "اللون الكريمي"

عندما يتعلق الأمر باختيار أي شيء في الحياة، فأنت لا تنظر إلى ما هو عصري، أنت تنظر إلى ما سيصمد أمام الزمن ويظل موضة، كما إنك تميل إلى اتباع نهج عملي للحياة، ومع كون عطارد هو الحاكم الكوكبي الخاص بك، فإنك تفضل الخطوط النظيفة على التصميمات الداخلية لمنزلك خاصة غرف النوم، لذا فإن اللون الكريمي من أنسب الألوان لك.

غرفة نوم كريمي
غرفة نوم كريمي

برج العقرب "الرمادي الغامق"

قوته وارادته تجعل اختياره للألوان غير نمطي أو متوقع، فبرج العقرب لديه جانب حساس لا يعرفه سوى القليل، يحكمه كوكب المريخ وكوكب العمل وبلوتو كوكب القوة، لذا فاللون المناسب للعقرب هو لون القوة وهو الرمادي الغامق.

رمادي غامق
رمادي غامق

برج القوس "اللون الارجوانى"

شخصية مرحة لا تخشى إجراء بعض التغييرات الكبيرة في الحياة، كبرج يحكمه كوكب المشتري، كوكب التوسع والمعرفة، فأنت دائمًا في حالة حركة وتبحث عن مغامرتك الكبيرة التالية، على الرغم من أن ديكور المنزل ليس بالضرورة محور اهتمامهم، إلا أنك لو من مواليد القوس فستحتاج إلى مكان ما لتخزين جميع الهدايا التذكارية الرائعة من رحلاتك العالمية.

غرفة نوم ارجواني
غرفة نوم ارجواني

برج الجدي "الرمادي"

أنت لا تتطلع إلى إعادة اختراع العجلة في أي جانب من جوانب الحياة. تفضل التعامل مع الأمور بشكل منهجي  وتعمل بلا كلل من أجل تحقيق أهدافك. لذلك، لا داعي للقلق بشأن جعل منزلك فريدًا أو فنيًا للغاية، أنت بحاجة إلى مكان تجد فيه التركيز، فالرمادي هو اللون المثالي للجدي ليعكسه ويدرسه ويجد مكانه في العالم.


رمادي

رمادي

برج الدلو "الأزرق الباهت"

فإن المنزل هو مكان استرحة القلب، حيث انه الملاذ هادئ حيث يمكنك الاسترخاء دون قلق. بصفتك علامة إنسانية على البروج ، فإنك تقضي الكثير من وقتك في خدمة الآخرين، سترغب في طلاء غرفة نومك بلون يبعث على الاسترخاء، فيعتبر اللون الأزرق الناعم مثاليًا لإشعال المشاعر الهوائية.

غرفة نوم ازرق باهت
غرفة نوم ازرق باهت

برج الحوت "الأخضر الفاتح"

اللون الأخضر الفاتح للغاية من رغوة البحر سيذكر برج الحوت بمكانه المفضل على الأرض وهو البحر، هذا يخلق تأثيرًا هادئًا ، خاصةً عند إقرانه بالبيض والألوان المحايدة.

غرفة نوم خضراء
غرفة نوم خضراء

برج الميزان "الأصفر"

أما عن مولود برج الميزان فإن حياته الصاخبة وعلاقته الجيدة مع الجميع تنعكس على ذوقه في اختيار الألوان التي يحبها، فإن أفضل الألوان لمواليد برج الميزان والمناسبة في غرفة النوم الخاصة بهم هو اللون الأصفر.

غرفة نوم صفراء
غرفة نوم صفراء

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة