برج العذراء.. حظك اليوم الجمعة 26 أغسطس: فرصة

الجمعة، 26 أغسطس 2022 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الجمعة 26 أغسطس: فرصة برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج العذراء بالعديد من الصفات والتى منها الميل للهدوء وتجنب الدخول فى نقاشات لا جدوى لها، والحرص على تنظيم كل شىء، كما يمتلك شخصية قيادية مميزة.

برج العذراء فى حظك اليوم 26 أغسطس

يتسم مولود برج العذراء بصفات أخرى منها المرونة عند التعامل مع الآخرين، والذكاء وتوجيه النقد اللاذع لمن حوله، والصراحة والقدرة على تحمل الضغوط فى العمل.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان كاظم الساهر، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى

ابحث عن أى فرصة تساعدك على تحقيق أحلامك فى العمل، ولا تتردد فى اتخاذ أى قرار لصالحك حتى لا تشعر بالندم بعد ذلك وحاول أن المزيد من النجاحات حتى تزداد ثقتك بنفسك.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول أن تتقرب أكثر من شريك حياتك ولا تخسره بسبب عنادك وعصبيتك، وتعامل معه بمرونة أكثر من أى وقت مضى حتى تقوى علاقتك به مع مرور الوقت، وتشعر بالسعادة.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى

اهتم بصحتك من خلال تناول السلطة الخضراء وشرب الكثير من الماء، حتى تشعر بالشبع ولا تفرط فى تناول الطعام وتحافظ على صحتك مع مرور الوقت.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج العذراء خلال الفترة المقبلة أن يعيد ترتيب أوراقه من جديد ولا يتسرع فى اتخاذ أى قرار فى عمله كما عليه أن يحسن علاقتك بزملائه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة