طقس شديد الحرارة خلال الساعات المقبلة والأرصاد تحذر: لا تتعرضوا للشمس "فيديو"

الثلاثاء، 23 أغسطس 2022 06:00 ص
طقس شديد الحرارة خلال الساعات المقبلة والأرصاد تحذر: لا تتعرضوا للشمس "فيديو" جانب من التغطية
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول حالة الطقس ، حيث حذرت هيئة الأرصاد الجوية من الارتفاع في درجات الحرارة ونسب الرطوبة خلال الـ72 ساعة القادمة، وتكون الأجواء شديدة الحرارة على أغلب أنحاء الجمهورية وتسجل الحرارة 41 درجة مئوية الثلاثاء 23 أغسطس 2022، على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وترتفع على محافظات جنوب الصعيد وتسجل 44 درجة مئوية .

وتابعت التغطية انه من بين الظواهر الجوية تتكون الشبورة المائية صباحا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة، كما تنشط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية عَلى فترات متقطعة.

ونصحت هيئة الأرصاد الجوية بعدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة منعا للإصابة بحالة من الإعياء والخمول، وتناول المشروبات الباردة وارتداء الملابس القطنية، والجلوس داخل أماكن جيدة التهوية وغير مغلقة .

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد الثلاثاء، ارتفاعا طفيفا بالحرارة مع استمرار ارتفاع الرطوبة النسبية على مدار اليوم، يزيد من الإحساس بارتفاع درجات الحرارة بقيم تتراوح من 2: 4 درجات، ليكون الطقس شديد الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى و جنوب سيناء وجنوب الصعيد، حار رطب على السواحل الشمالية،  مائل الحرارة  رطب ليلا على السواحل الشمالية حار رطب على باقى الأنحاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة