بايرن ميونخ يجدد رفضه التعاقد مع كريستيانو رونالدو: غير وارد

الثلاثاء، 23 أغسطس 2022 07:09 م
بايرن ميونخ يجدد رفضه التعاقد مع كريستيانو رونالدو: غير وارد كريستيانو رونالدو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ الألماني رفض إدارة البافاري فكرة التعاقد مع الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال حميديتش في تصريحات اليوم عن التعاقد مع رونالدو: "عندما ترى اداء هجومنا بدون ليفاندوفسكي ، ترى إنه الأمر صعب من الناحية الرياضية و المالية".

أوضح حميديتش: "في المراكز الهجومية لدينا ثمانية لاعبين، هم في أفضل حالاتهم ، ولدينا موهبة نريد أن نمنحها دقائق لعب أفضل".

وأكد المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ: " التعاقد مع رونالدو غير وارد ، نحن سعداء جداً بهجومنا".

وشدد حميديتش: "كنا في مفاوضات مع هالاند وهذا ليس سر ، وفي النهاية لم نتمكن من التعاقد معه لأسباب مختلفة، ونحن نحترم رغبة اللاعب لأنه يعتقد إنه اختار الأفضل بالنسبة له".

يعيش النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو  لاعب مانشستر يونايتد أجواء صعبة منذ بداية الموسم الكروي الحالي في الدوري الإنجليزي، في ظل ارتباط اسمه خلال الآونة الأخيرة برغبة في الرحيل عن أولدترافورد.
 
في سياق متصل، لم يسجل كريستيانو رونالدو أهدافًا حتى الآن بعد مرور ثلاث جولات بالدوري الإنجليزي ، حيث شارك بـ131 دقيقة في الثلاث مواجهات ولم يشارك في أية أهداف سجلها الفريق.
 
كما أن كريستيانو رونالدو لم يشارك أساسياً مع مان يونايتد ضد ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فى كلاسيكو إنجلترا على ملعب "أولد ترافورد" ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري 2022-2023 والذي انتهى بتفوق الشياطين الحمر بهدفن مقابل هدف.
 
في غضون ذلك، لا تزال الشائعات تحيط بمستقبل كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد، حيث أصبح من غير المعروف ما إذا كان البرتغالي سيبقى في "أولد ترافورد" بعد أن طلب من النادي الرحيل في فترة الانتقالات الصيفية.
 
ويُعتقد أن وكيله خورخي مينديز لا يزال يعمل بجد لنقل موكله إلى نادٍ يشارك في دوري أبطال أوروبا.
 
وبغض النظر عن الشائعات المتداولة، أكد تين هاج مدرب الفريق على أن البرتغالي لا يزال في خططه في أولد ترافورد، حيث قال:"إنه في خططنا ، هذا ما يمكنني رؤيته".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة