التعاون السعودى ينهى شهادة الكفاءة المالية

الأحد، 21 أغسطس 2022 02:16 م
التعاون السعودى ينهى شهادة الكفاءة المالية التعاون السعودي
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت صحيفة الرياضية السعودية أن إدارة نادي التعاون السعودي، المحترف ضمن صفوفه مصطفى فتحي، أكملت جميع المتطلبات الرسمية للحصول على شهادة الكفاءة المالية التى ستغلق اليوم، على أن يتم رفعها بالشكل الرسمي للجهة المختصة، بعدما سدَّدت جميع المبالغ الخاصة بها، حتى تاريخ 31 مارس 2022.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة التعاون، برئاسة سعود الرشودي، اقتربت من التوقيع مع راعٍ جديدٍ للنادى، ينتظر أن يقلص عجز الميزانية الذى تجاوز الـ 29 مليون ريال.


وكان التقرير المالي لنادي التعاون، الذى كشفته الجمعية العمومية للنادى التي عقدت أمس الأول، أظهرت عجزًا فى ميزانية الموسم الماضي بلغ نحو 29 مليون ريال، إذ بلغت المصروفات 133.205.414 ريالًا، والإيرادات 103.734.577 ريالًا.

وانتقل مصطفى فتحي إلى الدوري السعودي للمحترفين خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من الزمالك مقابل مليون دولار. 

وخاض مصطفى فتحي في الدوري السعودي للمحترفين 12 مباراة خلال الموسم المنقضي نجح خلالها في المساهمة ببقاء التعاون، بعدما كان مهددا بالهبوط، ونجح مصطفى فتحي في تسجيل 5 أهداف وصناعة هدفين والحصول على إنذارين بمجموع 968 دقيقة خاضها في الدوري السعودي للمحترفين.

وفي دوري أبطال آسيا ظهر مصطفى فتحي في مباراتين سجل خلالهما 3 أهداف بمجموع دقائق 167 دقيقة.

وفي كأس الملك شارك مصطفى فتحي في مباراة واحدة بمجموع 69 دقيقة، لكنه لم يسجل أو يصنع أهدافا.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة