كاسيميرو مودعا ريال مدريد: آمل أن أعود يوما ما إلى بيتى

السبت، 20 أغسطس 2022 02:50 م
كاسيميرو مودعا ريال مدريد: آمل أن أعود يوما ما إلى بيتى كاسيميرو
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص نجم كرة القدم البرازيلية كارلوس كاسيميرو على وداع جماهير نادى ريال مدريد بعد رحيله عن الفريق للانضمام إلى صفوف مانشستر يونايتد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وكتب كاسيميرو، عبر حسابه على موقع "تويتر" مودعا جماهير الريال، "عشت أروع قصة فكرت فيها، آمل أن أعود يومًا ما إلى ما سيكون دائمًا بيتى، لن أتمكن خلال ألف عمر من رد كل ما قدمه لى ريال مدريد، إلى الأبد.. هلا مدريد".

حساب كاساميرو على تويتر
حساب كاساميرو على تويتر

وكان نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، أعلن، أمس الجمعة، توصله لاتفاق مع نظيره ريال مدريد الإسباني، من أجل ضم البرازيلى كارلوس كاسيميرو، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وقال بيان النادى الإنجليزى: "يسر نادي مانشستر يونايتد أن يعلن أن النادي قد توصل إلى اتفاق مع ريال مدريد بشأن انتقال كاسيميرو".

وأضاف بيان النادى أن صفقة كاسيميرو خاضعة لاتفاق الشروط الشخصية، ومتطلبات تأشيرة المملكة المتحدة والطبية، وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية قد أشارت فى وقت سابق إلى أن مانشستر يونايتد توصل لإتفاق نهائي مع نظيره ريال مدريد، من أجل الحصول على خدمات كاسيميرو، خلال الميركاتو الصيفى الجارى، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 70 مليون يورو.

وسيحصل كاسيميرو على راتبا يساوى ضعف ما يحصل عليه حاليا مع ريال مدريد، كما سيوقع عقدا لمدة 5 سنوات، ويعد اللاعب البرازيلى صاحب الـ 30 عاما، أحد أبرز النجوم التى عاصرت تتويج الفريق الملكى بلقب دورى أبطال أوروبا 3 مواسم متتالية تحت قيادة المدير الفنى الفرنسي زين الدين زيدان، ونجح فى التتويج بـ 18 لقبا مع الفريق وكان أخرهم لقب السوبر الأوروبي على حساب فريق إينتراخت فرانكفورت الألمانى.

وخاض كاسيميرو مع ريال مدريد، 336 مباراة فى مختلف المسابقات، سجل 31 هدفا وقدم 29 تمريرة حاسمة، خلال 8 مواسم، حيث قضى موسما على سبيل الإعارة مع فريق بورتو البرتغالى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة