مراسل إكسترا نيوز فى نيويورك يرصد ردود الفعل بعد إعلان مقتل أيمن الظواهرى

الثلاثاء، 02 أغسطس 2022 02:46 م
مراسل إكسترا نيوز فى نيويورك يرصد ردود الفعل بعد إعلان مقتل أيمن الظواهرى ردو الفعل
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال ياسر نور الدين مراسل "إكسترا نيوز" فى نيويورك، إن الولايات المتحدة الإمريكية فى مأزق كبير فى مشكلة الوقود والغذاء، وذكرت مجلة بوليتيكو أن عملية مقتل زعيم تنظيم القاعدة إيمن الظواهرى ناجحة، والتى أُستخدم فيها طائرة مسيرة، مشيرا إلى أن العملية حدثت دون وقوع ضحايا من المدنيين.

وأضاف ياسر نور الدين، ان الرئيس جو بايدن قال إن أيمن الظواهرى قد انتهى إلى الأبد ولابد ألا يخاف الشعب الأمريكى منه، وأن أمريكا أثبتت اليوم أنها قادرة على أن تدافع عن نفسها، مشيرا إلى أن الظواهرى كان يختبأ فى كابول، مؤكدا انه أعطى الإشارة منذ أسبوع بألا يمس المدنيين، أنه لم يصب أحدا من أهل الظواهرى أو المدنيين.

تابع، إن الرئيس بايدن كان منذ عام ينادى بأن الجنود الأمريكيين الموجودون فى أفغانسان لابد أن يعودوا، وألا تتوقف العمليات ضد الإرهاب، مشيرا إلى أن بايدن قال إن الولايات المتحدة قادرة على صد أى عدوان فى الداخل والخارج، وأننا لم نسعى إلى هذه الحرب ولكنها أتت إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضح أن بايدن قال إن أمريكا لا تنكسر ولا تنحنى، واننا لم ننسى ضحايا 11 سبتمبر، ودعا للجنود لمن قاموا بهذه العملية وأن يحميهم الرب ويستحقون الكثير من التقدير والاحترام.

أضاف، كل الأنباء تقول إن بايدن خسر كثيرا بعد إندلاع الحرب الروسية الأوكرانية، واشتدت المعيشة هنا وزادت صعوبة الحياة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة