تراجع يوفنتوس بترتيب الأعلى قيمة تسويقية فى الدورى الإيطالى.. إنفوجراف

الجمعة، 19 أغسطس 2022 12:00 ص
تراجع يوفنتوس بترتيب الأعلى قيمة تسويقية فى الدورى الإيطالى.. إنفوجراف ترتيب الأندية الأعلى قيمة في إيطاليا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل فريق يوفنتوس الموسم الجديد من الدورى الإيطالى وسط تراجع كبير في القيمة التسويقية، حيث يحتل المركز الثالث بقائمة الأعلى قيمة في الكالتشيو بالموسم الجارى 2022/2023 والتي يتصدرها الإنتر حامل اللقب والمتوج بالدورى في الموسم الماضى.

وجاء ترتيب الأندية الأعلى قيمة في إيطاليا حاليًا كالتالى..

الإنتر 611.5 مليون يورو

ميلان 521.5 مليون يورو

يوفنتوس 518.9 مليون يورو

نابولي 434.6 مليون يورو

روما 401.8 مليون يورو

ترتيب الأندية الأعلى قيمة في إيطاليا
ترتيب الأندية الأعلى قيمة في إيطاليا

من ناحية أخرى، يعاني ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس الإيطالي، من سلسلة إصابات مؤثرة ضربت صفوفه مع انطلاقة الموسم الجديد 2022-2023.

أنخيل دي ماريا

 تعرض النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، لإصابة قوية في الفخذ الأيسر، أمس الأول الأثنين، خلال مشاركته الأولي مع يوفنتوس ضد ساسولو في المباراة التي إنتهت بفوز السيدة العجوز 3-0، وسيغيب لفترة تتراوح من إسبوعين إلي 3 أسابيع.

بول بوجبا

أصيب النجم الفرنسي بول بوجبا في الغضروف المفصلي للركبة، يوم 23 يوليو الماضي، خلال مشاركته في التدريبات الجماعية بمعسكر يوفنتوس بمدينة دالاس الأمريكية، وسيغيب لمدة 5 أسابيع.

فويتشيك تشيزني

تلقي يوفنتوس ضربة قوية، بإصابة حارس الأول تشيزني في الفخذ الأيسر خلال مشاركته أمام أتلتيكو مدريد وديًا، في اللقاء الذي جمعهما قبل إنطلاق الموسم، وتحديدًا يوم 7 أغسطس الماضي، وتأكد غيابه لمدة 20 يومًا.

فيديريكو كييزا

أحد أبرز مهاجمي يوفنتوس الموسم الماضي، تعرض لقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة اليوفي وروما والتي جمعت الطرفين يوم 9 يناير الماضي، وإنتهت بفوز السيدة العجوز 4-2، وبناءًا عليه تغيب لمدة 7 أشهر لم تنتهي بعد.

كايو جورج

يعاني نجم يوفنتوس الشاب، من تمزق في الوتر الرضفي للركبة اليمنى، تعرض له خلال أحد مباريات الفريق الرديف في 23 فبراير الماضي، ولم يعود بعد إلي الملاعب بعد الإعلان عن غيابه 8 أشهر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة